الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«ريمونتادا» ضائعة لـ«البلوز».. «الريال» يلدغ «تشيلسي» و«الغواصات الصفراء» يحرم «البايرن»

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 12:26 ص
أصول مصر

فجّر اليوم نادي تشيلسي الإنجليزي مفاجأة كبيرة أمام العملاق الإسباني ريال مدريد، حيث استطاع صناعة ريمونتادا تاريخية لكن دون فائدة، حيث تمكن الفريق الملكي من لدغ “البلوز” بهدف عبر النجم المتألق كريم بنزيما.

 

واستطاع "بنزيما" إحراز هدف الفوز بعد غياب للفريق طوال المباراة تقريبا، لكن كعادة الريال في المباريات الكبيرة، حيث تلاعب بفريق تشيلسي في النهاية واستطاع كسب المباراة والصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

كما حقق فريق الغواصات الصفراء نادي "فياريال" مفاجأة كبيرة، إذ استطاع أيضا الإطاحة بالعملاق الألماني بايرن ميونخ من البطولة، بعدما سجل هدفا إضافيا في مبارة الإياب لتصبح النتيجة 2 مقابل هدف واحد للبايرن، ليصعد هو الآخر ليلتحق بنادي الريال.

 

وبهذا يواجه الريال بهذا التأهل الفائز من موقعة مساء الأربعاء، التي تجمع أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي لمواجهته في الدور نصف النهائي، مع الإشارة إلى أن نتيجة الذهاب انتهت لفريق السيتي 1-0، فيما يواجه فياريال الفائز من مبارة ليفربول وبنفيكا.

 

الجدير بالذكر أن مبارة الريال والبلوز شهدت أهدافا كثيرة، حيث أحرز "ماسون ماونت" الهدف الأول لصالح تشيلسي عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم أنطونيو روديجر الهدف الثانى في شباك ريال مدريد بالدقيقة 51 من زمن المباراة، تلاهم تيمو فيرنر من تقدم فريق تشيلسي بالهدف الثالث في الدقيقة 75.

 

وفى الدقيقة 80 من زمن المباراة نجح رودريجو لاعب الريال فى تسجيل الهدف الأول للملكى لتتجه المباراة للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلى 3-1 وهى نفس نتيجة الذهاب.

 

أما الأشواط الإضافية، نجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثانى لصالح ريال مدريد بالدقيقة 96 من زمن المباراة، وهو الهدف القاتل الذي مكن الريال من الصعود.