الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

إيهاب جلال: لن أتحدث عن المنتخب إلا بعد إنهاء مهمتي مع بيراميدز

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 01:59 ص
إيهاب جلال
إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلفاً للبرتغالى كارلوس كيروش، شعوره بالفخر الشديد لاختياره لمهمة قيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة، وأشار إلى صعوبة المرحلة لكنه يثق في لاعبي المنتخب، وفي رغبة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري في النهوض بالفريق، وأضاف فى تصريحات صحفية أنه سيسعى لتحقيق طموحات الشعب المصري، مؤكداً شكره وامتنانه لمجلس إدارة الاتحاد على اختياره.   ووجه إيهاب جلال خالص شكره وامتنانه لكل أفراد أسرة نادي بيراميدز ومجلس إدارته، والمهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي، لدعمهم له في تولي القيادة الفنية للمنتخب، رغم ضيق الوقت وارتباطات الفريق المتوالية محلياً وقارياً، مشيراً إلى أنه يعتز بكل منظومة النادي، وسعيد للغاية بالفترة التى قضاها داخله، وتمني التوفيق له في المرحلة المقبلة.   وقال إيهاب جلال إنه لا يزال يرتبط حتى الأن بمهمة مع نادي بيراميدز، ولابد من إنهائها بأفضل صورة ممكنة، ورغم احترامه الكامل لوسائل الإعلام ودورها، إلا أنه لن يتحدث في أي شيء يخص المنتخب، إلا بعد انتهاء مهمته مع بيراميدز بمباراتي الذهاب والإياب المهمتين أمام مازيمبي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قرر أمس إسناد مهمة تدريب منتخب مصر لإيهاب جلال، المدير الفني لبيراميدز، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل مؤخراً عن تدريب الفراعنة بعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2022.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعا أمس الثلاثاء، لمناقشة ملف المنتخب الوطني بعد إنهاء عقد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر بالتراضى، من أجل حسم هوية المدرب الجديد للمنتخب سواء مصرياً أو أجنبياً.

ويكثف مسئولو نادى بيراميدز من جهودهم لتعيين مدير فنى جديد خلفا لإيهاب جلال المدير الفنى الحالى، بعد الإعلان عن تعيينه مديرا فنيا لمنتخبنا الوطنى.

ويعد حسام البدرى على رأس المرشحين لخلافة إيهاب جلال، إلا أن إدارة بيراميدز تفكر فى إسناد إدارة مباراة مازيمبى المقبلة فى بطولة الكونفدرالية لمحمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز الحالى، قبل الإعلان عن هوية المدير الفنى الجديد للفريق.