الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صلاح محسن يدخل قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي غدًا

الجمعة 15/أبريل/2022 - 01:29 ص
أصول مصر

أعلن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بيتسو موسيماني، قائمة الفريق التي ‏دخلت معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي، غداً فى العاشرة ‏مساء، في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب الأهلى we السلام.  

قائمة الأهلي:‏

محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد، وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر، ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

إقرأ أيضاً.. مجانية ومشفرة.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا   وأدى الأهلي مرانه أمس على ملعب مختار التتش، وعقد بيتسو موسيماني، ‏المدير ‏الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية ‏الخاصة ‏بمباراة الرجاء، قبل إنطلاق المران.

فقرة الإحماء

وخاض الأهلي فقرة إحماء تحت إشراف مخطط الأحمال، كابيللو، ثم خاض الفريق ‏تدريبات ‏خططية، وشهد المران مشاركة محمد مجدي أفشة، بعد ‏انتهاء برنامج الاستشفاء المصغر الذي خضع له بعد ‏مباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري ‏الممتاز، للتخلص من حالة الإجهاد التى لاحق ‏اشتمل على تدريبات استشفائية.‏   يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص ‏بمباراة الرجاء المغربي، ‏الذي يعقد في الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة، باستاد الأهلي ‏we‏ ‏السلام، ويتحدث المدير الفنى وكابتن الفريق لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي عن ‏رؤيتهما ‏للمباراة المرتقبة أمام فريق الرجاء المغربي.‏  المران الختامي على ملعب التتش

من المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته في التاسعة والنصف مساء الجمعة على ملعب ‏التتش ‏بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي.‏   ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للقواعد ‏المنظمة ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏ فيما يقام المران الرئيسي لفريق الرجاء المغربي في العاشرة مساء الجمعة على ملعب ‏الأهلي ‏we‏ السلام.‏

جدير بالذكر أن مباراة الإياب حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لتكون يوم 22 أبريل الجاري، على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ويتوقع عشاق الكرة مشاهدة مباراة صعبة وقوية بين الفريقين،  نظرًا لأهميتها الشديدة، وبالتالي رغبة الأهلي في إحراز أكثر من هدف حتى يكون مطمئن قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في مبارة الإياب.