الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

غياب لاعب مؤثر مع الأهلي قبل ساعات من مواجهة الرجاء

السبت 16/أبريل/2022 - 09:06 ص
أصول مصر

كشف عمر ربيع ياسين، عن غياب النجم على معلول عن مباراة الرجاء  مساء اليوم السبت، حيث نشر على صفحته الرسمية في فيسبوك قائلا: "رسميا غياب على معلول عن مباراة الرجاء بسبب الإصابة".

 

 

هذا وستجرى المباراة على ملعب السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الأهلي مع نظيره المغربي فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت.

 

وستذاع المباراة عبر أون تايم سبورت الأرضية على القمر الصناعي نايل سات وفق التردد الأرضي التماثلي UHF9 والتردد الأرضي الرقمي UHF32.

 

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي اختتم تدريباته مساء أمس الجمعة استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب السلام،

 

كما عقد موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين، وبعدها خاض الفريق تدريبات بدنية وخططية متنوعة في إطار التحضير الفني الخاص باللقاء، وتتشكل القائمة من اللاعبين التاليين:

محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات.

 

كما ضمت القائمة كلا من: محمد مجدى ‏أفشة ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان، ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.