الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موسيماني يراهن على الثلاثي تاو وشريف وعبد القادر في دك حصون الرجاء

السبت 16/أبريل/2022 - 05:35 م
أصول مصر

استقر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى على الدفع بالثلاثى، بيرسى تاو، وأحمد عبد القادر، ومحمد شريف، فى خط الهجوم للمارد الأحمر أمام الرجاء المغربى، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا فى العاشرة مساء اليوم باستاد السلام.

 إقرأ أيضاً.. أكرم توفيق يوجه رسالة إلى لاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى

ويتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنتيجة مطمئنة تمكنه من تأكيد الصعود إلى نصف النهائي الأفريقي في مباراة العودة بالمغرب السبت المقبل على استاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، كما استعد الأهلي من خلال الجلسات التحفيزية التى عقدها مسئولو النادي واللاعبون الكبار داخل صفوف الفريق الأحمر مع زملائهم لحثهم على تحقيق الفوز على بطل المغرب.   وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها في مباراة الرجاء الليلة، وكذلك دراسة الفريق المنافس جيدا عن طريق مقاطع الفيديو للتعرف على طريقة وأسلوب لعبه وموقفه عند تحضير الهجمات، وكذلك موقفه في وضعية الدفاع، قبل وضع الخطة وطريقة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها الأهلي لاختراق حصون الفريق المغربي، لاسيما بعد تغيير الجهاز الفني للرجاء عما كان عليه الحال في آخر مواجهة للفريقين بالسوبر الإفريقي في ديسمبر الماضي، بعدما تولى رشيد الطاوسي قيادة الفريق المغربي خلفا لمدربه السابق مارك فيلموتس.

ضرورة استغلال الفرص

ونصح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق بالتركيز أمام مرمى الرجاء المغربي خلال مباراتهما الليلة، مشدداً على ضرورة استغلال الفرص التى تُتاح لهم لأن مثل هذه المباريت المهمة لابد فيها من التركيز والابتعاد عن التوتر.

وتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي فى محاضرة خلال الساعات الماضية عن ضرورة تلافي الأخطاء السابقة التى ظهرت فى أدئهم، وفى مقدمتها التوتر والرعونة وعدم التركيز أمام مرمى المنافس.

تحقيق نتيجة ايجابية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب

يدخل فريق الأهلي اختبارا كرويا قويا على استاد الأهلي و السلام في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة صعبة على الفريقين بعدما أوقعتهما القرعة في مواجهة مباشرة لتحديد المتأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية، حيث يطمح كلا الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لضمان الصعود لنصف النهائي.   ويتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنتيجة مطمئنة تمكنه من تأكيد الصعود إلى نصف النهائي الأفريقي في مباراة العودة بالمغرب يوم الجمعة المقبل على استاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، كما استعد الأهلي من خلال الجلسات التحفيزية التي عقدها مسئولي النادي واللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق الأحمر مع زملائهم لحثهم على تحقيق الفوز على بطل المغرب.