الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كريستيانو رونالدو يعلن وفاة ابنه الرضيع

الإثنين 18/أبريل/2022 - 09:42 م
أصول مصر

أعلن كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم، وفاة ابنه الرضيع، قائلاً في بيان عبر حسابه على تويتر: "ببالغ الحزن علينا الإعلان عن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي آباء، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

وأضاف: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم، نحن جميعا محطمون، ولطفا نطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد".

وأعلن رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز في ديسمبر الماضي، أنهما سيرزقان بتوأم، ولد وبنت.

وقدم نادى مانشستر يونايتد، تعازيه إلى رونالدو عبر تغريدة أعرب خلالها عن دعمه له، قائلا: "ألمك هو ألمنا".

وكان كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، قد وصل للهاتريك رقم 60 في مسيرته بعد الفوز على  فريق نوريتش سيتى 3-2، حيث نشر عبر إنستجرام، صورته وعلق عليها: "سعيد جدًا بهذا الفوز ولإعادتنا إلى المسار الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز".

أضاف: "كما قلت من قبل، فإن الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط عندما تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا كفريق، و"الهاتريك" رقم 60 في مسيرتي أكثر أهمية لأنها جلبت لنا النقاط الثلاث، أحسنتم يا شباب، جهد هائل من الجميع..  نحن لا نستسلم، نحن نقاتل حتى النهاية".

وأصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ البريميرليج يزيد عمره عن 36 عامًا، وينجح في تسجيل 15 هدفا في موسم واحد بالمسابقة، بحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات.

كما أشارت في الوقت ذاته إلى وصول كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عامًا للهاتريك رقم 50 له على مدار مسيرته مع الأندية.

أما شبكة "أوبتا"، فقد أفادت بأن الهداف التاريخي لكرة القدم وصل إلى 60 هاتريك في مسيرته الاحترافية مع الأندية ومنتخب البرتغال.

ويعد هذا الهاتريك هو الثاني للدولي البرتغالي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد ثلاثيته في شباك توتنهام هوتسبير، التي سجلها في مارس الماضي.

وبهذا الفوز وضع الدون فريقه المان يونايتد على بُعد خطوة من أقرب المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي وفاة ابن رونالدو، قبل مواجهة فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول في قمة مباريات الدوري الإنجليزي، التي ستقام غدًا الثلاثاء على ملعب الأنفيلد، معقل الريدز، ضمن المواجهات المؤجلة من الجولة 30 من عمر الدوري الإنجليزي.

أبناء رونالدو

ولدى النجم البرتغالي ابن أكبر يدعى كريستيانو جونيور، بجانب ماتيو وإيفا، في حين أن الابنة الرابعة بجانب ألانا من صديقته جورجينيا، قبل أن يرزق بتوأم توفي منهما الولد.