الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

"فلاي ناس" تسير 12 رحلة من الرياض وجدة إلي شرم والغردقة أسبوعياً

الإثنين 18/أبريل/2022 - 10:55 م
أصول مصر

كشف عمر خليل، المدير التنفيذي لشركة وورلد أفيشين سرفيس، وكيل شركة فلاي ناس في مصر، عن أن الشركة تقوم بتسيير 12 رحلة من السوق السعودي إلي شرم الشيخ والغردقة أسبوعياً.

إقرأ أيضاً.. مطار الغردقة الدولي يستقبل أولى رحلات فلاي ناس

إقرأ أيضاً.. فلاي دبي تسيير 3 رحلات أسبوعيا من دبي إلي شرم الشيخ منتصف يونيو الجاري

إقرأ أيضاً.. اليوم بدء اولي رحلات فلاي دبي من سوهاج

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “أصول مصر” أن الشركة تسيير رحلات من الرياض وجدة إلي الغردقة وشرم الشيخ، يومياً، منذ بداية الموسم الصيفي في 28 مارس الماضي، مشيراً إلي أن تلك الرحلات ستستمر حتي 28 أكتوبر القادم.

وكيل شركة فلاي ناس في مصر

وأكد عمر خليل، المدير التنفيذي لشركة وورلد أفيشين سرفيس، وكيل شركة فلاي ناس في مصر، وجود طلب كبير من السوق السعودي على المقصد السياحي المصري، موضحاً أن الشركة تسيير 7 رحلات يومياً أيضاً من السوق السعودي إلي القاهرة، بواقع 3 رحلات من الرياض، و3 من جدة، ورحلة من الدمام .

وأوضح مدير وورلد أفيشين سرفيس، وكيل فلاي دبي، أن الشركة ستبدأ زيادة رحلاتها من دبي إلي برج العرب، بواقع 3 رحلات يومياً بدلاً من رحلة واحدة، بداية من24 يونيو القادم.

ولفت عمر خليل، المدير التنفيذي لشركة وورلد أفيشين سرفيس، وكيل شركة فلاي ناس في مصر، إلي أن الشركة كانت تسير في جدول الصيف الماضي، رحلات من دبي إلي شرم الشيخ، حتي يناير الماضي، مشيراً إلي إمكانية إعادة تشغيل تلك الرحلات مرة أخري، في حالة التأكد من وجود طلب.

وكان مطار الغردقة الدولى استقبل  أولى رحلات شركة آيركايرو التابعة لوزارة الطيران المدنى، فى يونيو 2021  قادمة من فرانكفورت وعلي متنها ١٤٤ سائحاً، وجاء ذلك نتيجة للتعاون المثمر والتنسيق الفعال بين شركتى آيركايرو وشركة صن إكسبريس، أحد أهم منظمى الرحلات السياحية إلى مناطق الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية.

وتجدر الإشارة إلى توسع آير كايرو فى المبيعات عبر موقعها الإليكترونى  ww.aircairo.com  الذى انطلق فى شكلة الجديد نهاية إبريل 2021، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية لوكلاء السفر والسياحة حول العالم.