الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«مصر للطيران» تشكر طبيب النادي الأهلي على إسعافه راكبة مغربية

الخميس 21/أبريل/2022 - 12:07 ص
أصول مصر

تقدم الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بالشكر والتقدير للدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتصرفه البطولي وتعاونه مع الركب الطائر في إجراء العديد من الإسعافات الطبية لسيدة مغربية.

 

وكانت تواجدت السيدة المغربية على متن رحلة مصر للطيران أمس رقم MS847 التي أقلت بعثة الفريق إلى مطار كازابلانكا؛ استعداداً لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعرضت السيدة المغربية لوعكة صحية طارئة وهبوط في الدورة الدموية فسارع طاقم الطائرة باستدعاء الدكتور أبو عبلة؛ لإسعافها ومنحها بعض العقاقير والمحاليل وظل يتابع حالتها باستمرار إلى أن وصلت الطائرة لمطار كازابلانكا.

 

وعلى الفور سارع الدكتور أحمد أبوعبلة، بإجراء العديد من الإسعافات الطبية للسيدة، مع الإشارة إلى أن بعثة الأهلي قد غادرت مطار القاهرة صباح اليوم فى طريقها للمغرب لخوض مباراة الرجاء التي تقام مساء الجمعة المقبل على مركب محمد الخامس.

 

هذا وتضم قائمة الأهلي المتجهة إلى المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية.

 

هذا بالإضافة إلى اللاعب أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

 

وأقيمت مباراة الذهاب مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we  السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.