الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اللجنة المنظمة لمباراة الرجاء تخصص 300 تذكرة فقط لجماهير الأهلى

الخميس 21/أبريل/2022 - 02:10 ص
أصول مصر

صرح عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، بأن اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والرجاء قررت منح 300 تذكرة لجماهير الأهلى، وهو طلب الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى.   وأضاف المتحدث الرسمي للرجاء في مداخلة تليفزيونية، قائلاً إن مباراة الأهلي والرجاء المغربي لقاء في كرة القدم ولن تؤثر على العلاقات بين مصر والمغرب والفريقين الشقيقين".

استقبال النادي الأهلي في كازابلانكا   وأشار إلى أن الاستقبال الجيد الذي لاقاه النادي الأهلي في كازابلانكا، ما هو إلى رد فعل لحسن استقبال الرجاء في القاهرة استعدادًا للمباراة".   وعن الحضور الجماهير في مركب محمد الخامس، أكد المتحدث الرسمي أن اللجنة المنظمة طبعت 35 ألف تذكرة فقط بتعليمات من الأمن، إلا أن تدخل إدارة نادي الرجاء وطلبها بالسماح بحضور جماهيرى أكبر لملعب المباراة، سمح بإقناع اللجنة المنظمة والأمن بحضور 45 ألف متفرج.   وتابع: "سيحضر من الجماهير المصرية 300 مشجع بالاتفاق مع النادي الأهلي الذي منحنا نفس العدد في مباراة الذهاب".   وأضاف: "الخطيب والنادي الأهلي طلبا التدرب على أرضية ملعب لها نفس العشب بمركب محمد الخامس بعد الاتفاق على عدم تدرب الفريقين على ملعب المباراة منعاً لإرهاق العشب الذي يستقبل مباراة الوداد وبلوزداد.

شكوى الرجاء المغربي لحكم اللقاء   وعن شكوى الرجاء المغربي لحكم اللقاء، أكد الإبراهيمي أن إدارة الفريق المغربي تحاول الدفاع عن حقوق النادي، ورأينا أن حكم الساحة في مباراة الذهاب اتخذ بعض القرارات التي أثرت على النتيجة، بالإضافة إلى حكم الفار مهدي عبيد الذي لديه سابقة تحكيمية بين الأهلي والترجي، وكذلك مخرج المباراة الذي أخفى بعض الكادرات ومن خلالها تم احتساب ركلة جزاء وهمية".   وعن اللاعب الذى يرهبه فى النادى الأهلى كمشجع لنادي الرجاء، قال إن بدر بانون مدافع الأهلي الغائب أحد أبرز الأسماء لقدرته الدفاعية، بالإضافة إلى مهارته في إرسال كرات طولية خلف المدافعين، مشددًا أن زوجة بانون أخطأت في تدوينتها ضد الأهلي، لأنه ناديه الحالي، حتى ولو كان أحد قادة نادي الرجاء في وقتًا سابق، وقال المتحدث الرسمي لنادي الرجاء: "أتمنى أن نحقق الفوز في المبارة المقبلة، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".