الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الرئيس السيسي يشدد على ضرورة تنفيذ خطة لحل الأزمات

الجمعة 22/أبريل/2022 - 12:00 ص
أصول مصر

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن سلاسل الإمداد والنظم الطبيعية للمنتجات التي تخرج للعالم كله سواء كانت زراعية أو صناعية وتكنولوجية؛ تتأثر بأي خلل يحدث في دولة واحدة من الدول الكبرى.

 

وبين الرئيس السيسي أنه أكد أن التحديات أكبر من أي رئيس أو حكومة لكنها ليست أكبر من شعب مصر، قائلا: "كما أنني شددت على ضرورة تنفيذ خطة لحل تلك الأزمات".

 

وذكر الرئيس السيسي، أنه لولا الإصلاح الاقتصادي لكانت الأوضاع أكثر صعوبة، خلال أزمة كورونا، وجاء ذلك خلال حديث الرئيس السيسي، مع الإعلاميين والصحفيين اليوم، الخميس، خلال جولته في توشكى.

 

وقال، قائلا: "إننا تجاوزنا كلمة مسلم ومسيحي فالجميع متساوٍ ولا يوجد أي تمييز"، وذلك خلال لقاء موسع مع مجموعة من الصحفيين والإعلامين بعد جولته التفقدية لمنطقة توشكى.

وقال: "نحتاج إلى حوار سياسي يتناسب مع فكرة بناء الجمهورية الجديدة، كما تطرق للحديث عن مبادئ الإصلاح الاقتصادي، بأن مصر استطاعت الصمود أمام الأزمات التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة".

 

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجرى جولة تفقدية في منطقة توشكي بجنوب الوادي بمحافظة أسوان، حيث يعطي الرئيس السيسي؛ إشارة البدء في موسم حصاد القمح بمنطقة توشكي.