الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

عابدين يبحث مع المصمم العالمي أدريان سميث إقامة برج عملاق بالعاصمة الإدارية

الخميس 28/أبريل/2022 - 01:58 ص
أصول مصر

استقبل اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أدريان سميث، المهندس المعماري الأمريكي العالمي، والمصمم والشريك بشركة أدريان سميث آند جوردون جيل للهندسة المعمارية، وعدد من مسئولى الشركة، بالإضافة لمسئولى إحدى الشركات المقرر قيامها بتنفيذ برج عملاق فى العاصمة الإدارية الجديدة، صممه المهندس أدريان سميث.

إقرأ أيضاً.. الخير قادم.. مشروعات الإسكان في العاصمة الإدارية الجديدة.. تفاصيل

إقرأ أيضاً.. بعد مد المهلة.. اعرف آخر موعد لحجز شقق الموظفين في العاصمة الإداري

الشركة الأمريكية نفذت تصاميم ومشروعات عديدة حول العالم

خلال اللقاء، استعرض المهندس المعماري الأمريكي العالمي، سابق أعمال شركته للهندسة المعمارية، مشيراً إلى أنها نفذت تصاميم ومشروعات عديدة حول العالم، تضمنت مباني شاهقة الارتفاع مثل برج خليفة في دولة الإمارات، وبرج جدة في السعودية، وبرج ترامب في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن التصاميم العصرية المبتكرة، مثل قبة الوصل في “إكسبو 2020 دبي"، والتي صممت لتقدم رمزاً ملهماً لأجيال المستقبل.

إقرأ أيضاً.. شراكة بين «مصر إيطاليا العقارية» و«أساس للإنشاءات» لتنفيذ «البوسكو العاصمة الإدارية» و«البوسكو سيتي التجمع الخامس»

إقامة برج عملاق فى العاصمة الإدارية الجديدة

وعرض مسئولو الشركة مشروع إقامة برج عملاق فى العاصمة الإدارية الجديدة، كاستثمار مشترك بين شركة مصرية وأخرى سعودية، وبحيث يتم إقامته وفقاً للمعايير البيئية المستدامة.

إقرأ أيضاً.. سعر المتر يتخطى 17 ألف جنيه.. «المجتمعات» تطرح 3 قطع أراضٍ بأنشطة خدمية بالعاصمة الإدارية الجديدة

امتداداً للتميز المصرى التاريخى فى مجال العمارة

وقال أريان سميث، إن إقامة مثل هذا المبنى فى مصر، يمثل امتداداً للتميز المصرى التاريخى فى مجال العمارة منذ عهد الفراعنة.

اهتمام كبرى الشركات العالمية بالاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة

من جانبه رحب اللواء احمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، والعضو المنتدب، بالمشروع المقترح، خاصة أن إقامته وفقاً للمعايير التى ذكرها مسئولو الشركة يمثل قيمة مضافة لمصر، بالإضافة إلى ما يعكسه من اهتمام من جانب كبرى الشركات العالمية بالاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة، كمدينة واعدة وجاذبة للاستثمار.