الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«مصر للطيران» تكشف عن مفاجأة بمناسبة مرور 90 عامًا على إنشائها.. تعرف عليها

الخميس 28/أبريل/2022 - 10:48 م
أصول مصر

صرح الطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة الوطنية مصر للطيران قامت بطرح سعر خاص يبدأ من 599 جنيه شامل الضرائب للاتجاه الواحد ذهاب فقط أو عودة فقط على بعض الرحلات الداخلية وذلك اعتبارا من اليوم 28 ابريل 2022 وحتي 31 مايو 2022، يأتي ذلك من منطلق حرص الناقل الوطني مصر للطيران على مشاركة عملائها مختلف الأعياد والمناسبات السعيدة.

 

ويأتي ذلك في إطار احتفال الشركة الوطنية مصر للطيران بمناسبة مرور 90 عامًا على إنشائها، وحرصًا من الشركة على توفير أفضل عروض السفر لعملائها إلى مناطق الجذب السياحي وتشجيعًا لحركة السفر، خلال فترة اجازة العيد ومع بداية فصل الصيف.

 

هذا ويمكن للعملاء حجز التذاكر، والتعرف على ضوابط السفر والشروط والأحكام من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717 أو من خلال مكاتب مصر للطيران المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

 

الجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران، أعلنت عن تشغيل 194 رحلة داخلية منتظمة وإضافية، تزامنًا مع إجازة عيد الفطر المبارك، إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسي علم، خلال الفترة من 1 وحتي 7 مايو المقبل لاستيعاب الطلب المتزايد على الرحلات الداخلية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، في المدن السياحية المصرية، وذلك مع التزام تام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية في جميع مراحل السفر.

وقال الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة حريصة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتوفير أفضل الخدمات للمسافرين، فضلا عن الحرص على انتظام وانسيابية حركة التشغيل، لتيسير إجراءات السفر والوصول ومنع التكدس خلال فترة إجازة عيد الفطر داخل صالات السفر والوصول.

وأضاف أبو العينين، أنه من المقرر أن تسير مصر للطيران، خلال هذه الفترة 56 رحلة بخط سير (القاهرة / شرم الشيخ)، و 53 رحلة بخط سير (القاهرة / الغردقة)، و٤٤ رحلة بخط سير (القاهرة / الأقصر)، و39 رحلة بخط سير (القاهرة / أسوان)، بالإضافة إلى رحلتين بين القاهرة ومرسى علم.