السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

«التنظيم العقاري» تُغرِّم مكتب وساطة عقارية وتقف 9 وسطاء عقاريين عن مزاولة العمل

الجمعة 29/أبريل/2022 - 01:00 م
أصول مصر
مؤسسة التنظيم العقاري التابعة لدائرة الأراضي والأملاك بدبي
مؤسسة التنظيم العقاري التابعة لدائرة الأراضي والأملاك بدبي
 

أوقفت مؤسسة التنظيم العقاري التابعة لدائرة الأراضي والأملاك بدبي 9 وسطاء عقاريين عن مزاولة العمل لمدة ثلاثة شهور، فيما غرّمت مكتب الوساطة العقارية الذي يعملون فيه مبلغ 50 ألف درهم، وذلك بعد أن قام المكتب بارتكاب مخالفة المكالمات غير المرغوب فيها، وإزعاج المستثمرين والمتعاملين عبر التسويق أو الترويج لخدماته عن طريق الاتصال المباشر.

بسبب ارتكاب مخالفة المكالمات المزعجة

وتحرص المؤسسة على توفير بيئة عقارية آمنة وخالية من كلّ ما من شأنه أن يتسبب في إزعاج المتعاملين أو ملّاك العقارات والمستثمرين، كالمكالمات المزعجة التي تجريها مكاتب الوساطة العقارية للتسويق أو ترويج خدماتها؛.

حيث كشفت في وقت سابق عن مشروع "القائمة الخضراء" على تطبيق دبي ريست، والذي يتضمن خدمة التبليغ عن المكالمات المزعجة، ما يسهم في التخلص من الاتصالات غير مرغوب بها من الوسطاء العقاريين، ويضمن التواصل الفعّال فقط عندما يرغب المالك في التواصل معه من قبل الوسطاء.

ويساعد المشروع أيضاً على التقليل من المخالفات العقارية المتعلقة بالتسويق المباشر، ويفتح قنوات تسويقية إضافية للشركات العقارية، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة معدل المبايعات العقارية وتأجير العقارات الشاغرة، لخدمة المالك والمستأجر على حد سواء.