الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مرسى علم والعين السخنة تستحوذان على اهتمام عربي بسوق السياحة والسفر بدبي

الأربعاء 11/مايو/2022 - 10:16 م
أصول مصر

شهدت الندوات التي أقيمت ضمن فاعليات مؤتمر سوق السفر العربي إلقاء الضوء على التطور الذي يشهده الحجز الالكتروني وحملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال محمد عيد، مدير تسويق مجموعة بيك الباتروس أن المجموعة تعاقدت مع منصات حجز هي منصة المسافر، ومنصة تريفيجو للتسويق للمجموعة في منطقة دول الخليج والتي تمثل ما يتراوح من ٢٥ الي ٣٠%من الوافدين الي مدينة شرم الشيخ خلال فترة الصيف .

 

واضاف عيد الي انه تم القاء الضوء على أهمية التوسع في مفهوم السياحة المستدامة التي تراعي الحفاظ على البيئة ، مشيرا إلي أن مدينة مرسي علم استحوذت على اهتمام كبير من الشركات المصرية المشاركة في الملتقي باعتبار أنها من المقاصد السياحية التي لم تلقي اهتمام كبير في التسويق لمنطقة الخليج العربي.

 

٣ آلاف غرفة في المدينة

 

وقال مدير تسويق مجموعة الباتروس ان المجموعة والتي تمتلك الان نحن ٣ آلاف غرفة في المدينة فضلا عن اكبر قاعة للمؤتمرات في المدينة تواصلت مع عدد من الشركات العربية بهدف تنظيم فاعليات تتضمن مؤتمرات وحفلات في منطقة بورتو غالب.

وقال هشام ادريس، عضو الجمعية العمومية لغرفة  شركات ووكالات  ، أمين شئون السياحة والآثار بحزب مستقبل وطن بالجيزة انه لأول مرة تدخل منطقة العين السخنة وخاصة منطقة الجلالة ضمن اهتمامات السياحة العربية ، مشيرا الي انه تم استعراض المقومات التى تتميز بها المنطقة من إمكانيات سياحية فريدة.

 

تطوير  تشهده مصر

 

وأشار إدريس إلى أن التطوير الذى تشهده مصر من خلال المشروعات القومية العملاقة، وما تم ضخه من استثمارات فى المشروعات السياحية الضخمة. في

منطقة العلمين الجديدة والجلالة خلق منتجات سياحية جديدة تتميز بالجودة العالية والسعر المرتفع الذي تستهدف السياحة المصرية جذبه الفترة القادمة