الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد إصابته.. هل سيعود صلاح لمواجهة الريال في نهائي أبطال أوروبا؟

السبت 14/مايو/2022 - 07:30 م
أصول مصر

إصابة لم تكن على البال لنجم ليفربول محمد صلاح، في مباراة النهائي للنسخة رقم 150 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تلقى ليفربول ضربة قوية قبل أيام من مواجهته المرتقبة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وفي تصريح مثير لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتى، قال إن صلاح هو الأفضل فى العالم فى مركزه الجناح الأيمن، مبينا "صلاح إنه فى مركزه الأفضل فى العالم، وأعتقد أنه على حق، وأنا أتفق معه، فى مركزه نعم هو الأفضل فى العالم".

 

وعن التحضير أوضح قائلا: "نحن نقوم بعمل جيد للنهائي،  لقد أعطيت بنزيما راحة لأنه يستحقها، لقد منحته يومين، غداً سيستريح فينى وكورتوا وسيعودان الثلاثاء، أما سيبايوس وكارفاخال فسيعودان الأسبوع المقبل".

 

هذا وتترقب الجماهير في جميع أنحاء العالم، نهائي دوري أبطال أوروبا، بين الكبيرين ريال مدريد وليفربول، والمقرر لها يوم السبت 28 مايو الجارى، على ملعب "دى فرانس" بباريس.

 

 

وكان صلاح ذكر في تصريحات له سابقة،"لا أستمع إلى كل ما يقال عنى، ولو قارنتموني بكل من فى مركزى بجميع الفرق، سأكون أفضل من الجميع، لكنى أركز على عملي والأرقام خير دليل على كلامى".

 

وأضاف: "أبحث دائماً عن الدوافع والحافز لتقديم كل ما لدى فى المباريات، ويجب أن تكون لدي طرق مختلفة من أجل تسجيل الأهداف وصناعتها لصالح الفريق".

 

وتابع صلاح فى تصريحاته، "نحن نلعب بطريقة جيدة، ولكن يجب أن نركز على تطوير الكرة العربية أكثر من ذلك في السنوات المقبلة"، مضيفا:"أتذكر جيدًا النهائى السابق ضد ريال مدريد كما لو كانت المباراة لُعبت أمس وأتمنى أن نرد الاعتبار، ونستعد لرد اعتبارنا أمام ريال مدريد".