الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اليوم..التصويت يحسم فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

الإثنين 16/مايو/2022 - 06:07 م
أصول مصر

يغلق فى السابعة من مساء اليوم الاثنين، التصويت على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لموسم  2021-2022، والتى يتنافس فيها الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وذلك للمرة الرابعة، من أصل 5 مواسم شارك فيها مو صلاح مع الريدز.

جاء اسم محمد صلاح بين 8 مرشحين للجائزة، تقديراً لأداءه المتميز هذا الموسم، وهو ما ساعد ليفربول فى المنافسة بقوة للفوز باللقب، وتم ترشيحه لحصد الجائزة للمرة الرابعة من أصل 5 مواسم مع الريدز.

وبحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للبريميرليج، فإن محمد صلاح ينافس 7 لاعبين، بينهم زميله فى ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن الفريق، والبلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، إلى جانب الكورى الجنوبي سون هيونج مين، هداف توتنهام.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يتصدر قائمة أغلى 10 لاعبين في نهائي ليفربول وتشيلسي

وجاءت قائمة المرشحين الـ 8 لحصد الجائزة على النحو التالي:

- محمد صلاح (ليفربول).   - ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول).   - كيفين دي بروين (مانشستر سيتي).   - بوكايو ساكا (آرسنال).   - سون هيونج مين (توتنهام هوتسبر).   - جيمس وارد براوس (ساوثهامبتون).   - جارود بوين (وست هام يونايتد).   - جواو كانسيلو (مانشستر سيتي).

سيتم الجمع بين أصوات الجماهير وأصوات قادة الأندية الـ 20 فى الدوري الإنجليزي   وفقا لصفحة رابطة الدوري الإنجليزي، فإن التصويت على الجائزة بدأ منذ الجمعة، وسيتم الجمع بين أصوات الجماهير وأصوات قادة الأندية الـ 20 فى الدوري الإنجليزي، ولجنة من خبراء كرة القدم لتحديد الفائز بجائزة أفضل لاعب في بريميرليج هذا الموسم، وأضافت الصفحة أن أصوات الجمهور تمثل نسبة 10% من إجمالي الأصوات، وسيتم دمجها مع أصوات لجنة الخبراء وقادة الأندية، ولذلك يمكن أن تكون حاسمة في تحديد من سيحصل على الجوائز".

إقرأ أيضاً.. مفاجأة.. مؤمن زكريا يحتفل مع محمد صلاح ونجوم ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزى   كان محمد صلاح قد توج بلقب أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي عام 2018 بعد انضمامه لصفوف الريدز.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: أتفق مع محمد صلاح في أنه الأفضل في العالم في مركزه