الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

بسعر 9660 جنيه للمتر.. المجتمعات تطرح قطعة أرض بنشاط طبى بـ 6 أكتوبر 

الجمعة 03/يونيو/2022 - 07:38 م
مدينة السادس من أكتوبر
مدينة السادس من أكتوبر

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعة أرض بمدينة السادس من أكتوبر  بنشاط طبي.

ومساحة قطعة الارض 5000 متر مربع، وهى رقم 16 بمركز خدمات الحى التاسع بمدينة 6 أكتوبر، وبسعر9660 جنيه للمتر، و المساحات تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائى الذى يصدر من ادارة المساحة بجهاز المدينة.

النسبة البنائية: لا تزيد عن 40 %من اجمالي مساحة قطعه الارض، والردود امامي: 6 مترعلي الاقل من جميع الجهات ، والارتفاع (ارضي + اول) مع  اشتراطات  الدفاع المدني, الالتزام  بقيود الارتفاع طبقاً لموافقة الطيران المدني مع الالتزام بإشتراطات وزارة الصحة, وشئون البيئة.

ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الارض. 

اقرأ ايضا:

أماكن وحدات وكيفية الحجز بالمرحلة الثامنة من مشروع بيت الوطن  

وبالنسبة لآلية السداد يتم استكمال نسبة السداد حتي 15 %من قيمة الأرض بالجنيه المصرى ( 10 % تم سدادها و نسبة الـ 5 %تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة حال الموافقة على التخصيص، بالاضافة إلى ١٪ مصاريف اداريه و ٥.٠ ٪ مجلس أمناء ( على ان يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسة.

6 اقساط نصف سنوية

 

 

ويتم سداد باقى ثمن الأرض على 6 اقساط نصف سنوية متساوية بالجنيه ويستحق القسط الاول منها بعد 6 اشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة؛ على ان يتم تحميل كافة الأقساط بالاعباء المالية المقررة وفقا للفائدة المعلنة بالبنك المركزى  من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة وحتى تاريخ السداد(بالإضافة الى 2 %طبقا لتعليمات وزارة المالية و 5.0 %مصاريف ادارية.

مدينة السادس من أكتوبر

جدير بالذكر ان مدينة السادس من أكتوبر، هي من مدن الجيل الأول، تقع في محافظة الجيزة، وتتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنشأت بقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 504 لسنة 1979، للتقليل من الكثافة السكانية لمدينة الجيزة، تقع على بعد 38 كم من القاهرة وتتميز بانخفاض كثافتها السكانية وأيضا انخفاض درجة حرارة الجو.

اقرأ أيضاً

صندوق الإسكان الاجتماعي: تنفيذ حملة ضبطية قضائية على الوحدات المخالفة بمدينة 15 مايو

وزير الإسكان: هدفنا الاستفادة من التكنولوجيات الحديثة فى مرافق "حياة كريمة"

وزير الإسكان يُشارك فى معرض "IFAT" لتكنولوجيا المياه والصرف والنفايات بمدينة ميونيخ