السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

أحمد غزي : «إيجيبت جيت» يتيح أمام العميل مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية لكبار المطورين

الخميس 16/يونيو/2022 - 09:17 ص
أصول مصر
أحمد غزى -  رئيس شركة «إيه سي جي آي تي إف» لتنظيم المعارض
أحمد غزى - رئيس شركة «إيه سي جي آي تي إف» لتنظيم المعارض

 

 

تظل المعارض العقارية إحدى الآليات التسويقية الهامة التي تحقق للشركات المبيعات المستهدفة رغم ظهور العديد من الآليات ورغم التطور المستمر في عمليات التسويق.

إقامة المعرض تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء تُكسبه أهمية كبرى

وتتنافس شركات عقارية كبرى بالعديد من العروض والمشروعات المميزة خلال معرض «إيجيبت جيت» الذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي -رئيس مجلس الوزراء- وتنظمه شركة «إيه سي جي آي تي إف» لتنظيم المعارض.

من جانبه قال أحمد غزي -رئيس شركة «إيه سي جي آي تي إف» لتنظيم المعارض- إن «إيجيبت جيت» فرصة لعرض أهم المشروعات العقارية وأكبرها داخل مدن الجيل الرابع وفي المدن الجديدة، ويتيح للمهتمين بالعقارات الفرصة للتعرف على أحدث المشروعات والعروض الخاصة بالشركات الكبرى.

وأضاف أن إقامة المعرض تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء تُكسبه أهمية كبرى، مع حرص فريق عمل المعرض على تقديم تجربة فريدة للمستهلك المصري.

الفرص الاستثمارية

«إعمار مصر» و«الأهلي صبور» و«GV» و«ووتر واي» ضمن الشركات الموجودة

وقال أحمد غزي إن معرض «إيجيبت جيت» يُلقي الضوء على عدد من المشروعات العقارية الجديدة في مختلف أنحاء الجمهورية، ومنها السكنية والصناعية والتجارية والإدارية، مع التركيز على المشروعات القومية كالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن المعرض فرصة للزوار لإيجاد العديد من الاختيارات بين الكثير من المنتجات العقارية، والاستفادة من عدد كبير من العروض والتسهيلات الحصرية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للتعرف على أكبر المطورين العقاريين في السوق المصرية والشرق الأوسط.

وأوضح أن المعرض يتنافس فيه كبار مطوري القطاع العقاري، مثل «إعمار مصر» و«الأهلي صبور» و«مدينة نصر» «GV للتطوير» و«أورا للتطوير» و«ووترواي» و«PRE Developments» و«عربية للتطوير» و«رويال» و«Creo».

وحرصت الشركة المنظمة للمعرض على اختيار شركة Emaar Misr كواحدة من أهم الشركات المشاركة في النسخة الأولى، حيث يحرص الفريق على اتباع معايير متميزة تتماشى مع المعايير العالمية وتعمل على تشجيع التطوير المستدام للقطاع العقاري في مصر والمنطقة، خاصة أن شركة Emaar Misr تعتبر واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري المتكاملة قيمة ونجاحًا في مصر.

وتتمثل رؤيتها المؤسسية في تحويل المساحات الحضارية إلى مشروعات عمرانية مستدامة وصحية ومزدهرة من أجل مستقبل أكثر إشراقًا، وهو ما يظهر في مشروعاتها التي أصبحت من المعالم ذات الشهرة الواسعة، كما تتضمن محفظة مشروعاتها مجموعة واسعة من العقارات بخيارات سكنية تتراوح بين الشقق الفاخرة في الأبراج الشاهقة، والفيلات والمنازل العصرية في مجمعات راقية.

التنظيم والتنافسية

العاصمة الإدارية تمثل نسبة كبيرة من مبيعات القطاع العقاري

وقال أحمد غزي إن التنظيم الجيد مفتاح نجاح المعارض العقارية، فالمعرض يحقق معادلة التقاء البائع والمشتري تحت سقف واحد ويقدم خدمة الطرفين بشكل جيد.

وأضاف أن الشركة تحرص في معرض «إيجيبت جيت» على اختيار مجموعة متميزة من المطورين العقاريين الجادين ذوي الثقل في السوق العقارية، كما يتم الحرص على تنويع محفظة المشروعات المطروحة لتشتمل على الوحدات السكنية والإدارية والتجارية والصناعية لتلبية جميع احتياجات العملاء. التنظيم الجيد مفتاح نجاح المعارض.. ونحرص على تنويع الآليات الدعائية للوصول إلى العملاء المستهدفين

وأوضح أن الشركة تحرص على تنويع آلياتها الدعائية للوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء المستهدفين بمختلف الطرق عبر السوشيال ميديا والأوت دور وإعلانات التليفزيون، وتتبع الشركة الأساليب التي تضمن في النهاية الوصول إلى العميل الجاد، سواء الراغب في الشراء الآن أو في مرحلة مقبلة.

إقرأ أيضا

" GV للتطوير العقاري" تعلن مشاركتها في الدورة الأولى من معرض "إيجيبت جيت" العقاري

القوى الشرائية

المحافظات تتمتع بطلب هائل وقوى شرائية كبيرة

وأضاف أن هناك طلبًا متناميًا على العقارات، وأن أغلب المبيعات والرغبات الشرائية ترتكز بصورة كبيرة على العاصمة الإدارية التي تمثل الآن جزءًا كبيرًا من مبيعات السوق، كما أن هناك تفضيلًا من العملاء للمساحات الصغيرة للوحدات السكنية والإدارية. وأوضح أن المحافظات تتمتع بطلب هائل وقوى شرائية كبيرة.

وأشار إلى أن العملاء زائري المعارض يرغبون في الحصول على وحدات، إما بغرض السكن وإما للاستثمار، ويظل العقار هو الاستثمار الأكثر أمانًا وقدرة على الحفاظ على المدخرات مقارنة بالأوعية الاستثمارية الأخرى؛ فالذهب -على سبيل المثال- لا يتسم بالاستقرار، فسعره يرتفع وينخفض، بينما العقار دائمًا ما يتجه نحو الارتفاع في مصر، وبالتالي هو حماية للمدخرات من الموجات التضخمية.