الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الآن.. رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 17

الإثنين 20/يونيو/2022 - 08:27 م
شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 17، من اكثر المواطيع أهمية، لدى قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص التعرف على موعد استلام الوحدات السكنية، الخاصة بهم، والتي تمثل أهمية كبيرة لديهم.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 17

يرغب الكثير من المواطنين في الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 17، وذلك بعد أن قام صندوق الإسكان الاجتماعي بتفعيل رابط مباشر لذلك الأمر، حتى يتمكنوا من الاسعتلام عن موغد طرح الوحدات السكنية. 

والذي يتمكن من خلاله المواطن الذي قام بحجز تلك الوحدات السكنية، من محدودي، ومتوسطي الدخل، حيث قاموا بالتسجيل لحجز شقق الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان 17، حيث يهتموا بالتعرف على النتيجة، وموعد استلام الوحدات السكنية عن طزيق الرابط الرسمي الخاص بذلك الغرض.

لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 17

تنشر مجلة أصول مصر، لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 17، حتى يتمكن حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي، الخاصة بـ صندوق الأسكان الاجتماعي، حيث يحرص المواطنين على متابعة الججز الخاص بهم، والتعرف على موعد طرح الشقق السكنية، حتى يتمكنوا من استلامها. 

خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 17

نوضح خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 17، حتى يتمكن الشباب من حاجزي الوحدات السكنية، في التعرف على موعد استلام الوحدات الخاصة بهم، والتي تعد من أهم مايشغل بالهم خلاض الفترة الجارية.

الخطوة الأولى: يقوم المواطن بزيارة موقع   صندوق الإسكان الاجتماعي، عن طريق النقر على هذا الرابط

الخطوة الثانية: يقوم حاجزي الشقق السكنية بالنقر  على الاستعلام عن حالة الطلب.

الخطوة الثالثة: من المقرر أن يظهر أمام المستعلم عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 17، الصفحة الخاصة بالإعلان الخاص به.

الخطوة الرابعة: يقوم المواطن من مستحقي الوحدات السكنية بإدخال كافة البيانات اللازمة. 

الخطوة الخامسة: على حاجزي الشقق السكنية كتابة كلمة السر الخاصة به.

الخطوة الخامسة: يقوم المستعلم بكتابة جميع البيانات اللازمة في تلك الخطوة من الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 2022.

الخطوة الخامسة: يقوم المواطن بالضغط على كلمة " تسجيل الدخول".

اقرأ أيضاً

الآن.. كراسة شروط الإسكان المتوسط 2022| خطوات الحجز