الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
Green

"العنانى" يواصل متابعة الاستعدادات السياحية لاستضافة مصر لمؤتمرCOP27

الأحد 26/يونيو/2022 - 08:24 م
أصول مصر

واصل الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم، اجتماعات متابعة التجهيزات والاستعدادات السياحية لاستضافة مصر لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27، المقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر المقبل، حيث عقد اجتماعاً بمقر الوزارة بالزمالك، لمتابعة المستجدات، وآخر ما آلت إليه الأعمال في هذا الشأن.

إقرأ أيضاً.. COP27 مصر تستعد لاستضافته ... كيف بدأ موتمر قمة المناخ وما توصل له على مدار 25 عاماً

حضر الاجتماع من وزارة السياحة والآثار، غادة شلبي، نائب الوزير لشئون السياحة، ويمني البحار، مساعد الوزير للشئون الفنية، والدكتور خالد شريف، مساعد الوزير للتحول الرقمي، ومحمد عامر، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بالوزارة.

 كما شارك هدي عمر، مساعد وزيرة البيئة لمشروعات السياحة البيئية، والسفير أشرف إبراهيم، منسق عام وزارة الخارجية للشقين التنظيمي والمالي لمؤتمر Cop 27، وشريف سالم، مسئول الشركة المنظمة للمؤتمر.

استعراض آخر مستجدات تحويل المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ إلى فنادق خضراء

خلال الاجتماع تم استعراض آخر مستجدات تحويل المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ إلى فنادق خضراء، والتأكيد على ضرورة التزام هذه المنشآت بجودة مستوى الخدمات السياحية المقدمة بها وبتطبيق الاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة التزامها بالقرار الوزاري الصادر بشأن رفع كفاءة سرعة الانترنت بها والمحددة وفقاً لتصنيف كل منها.

التأكيد على استعداد الوزارة للمشاركة في تزويد البوابة الإلكترونية الخاصة بالمؤتمر بكافة المعلومات والصور والمواد الدعائية للمقصد السياحي المصري

كما تم التأكيد على استعداد الوزارة للمشاركة في تزويد البوابة الإلكترونية الخاصة بالمؤتمر بكافة المعلومات والصور والمواد الدعائية للمقصد السياحي المصري، وما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة وفريدة.

إقرأ أيضاً.. مؤتمر «إيجبس 2022».. الرئيس السيسي: أنفقنا 400 مليار دولار لتحقيق حالة الرضا للمواطن

إقرأ أيضاً.. وزيرة البيئة تناقش مع مديرة سياسات التنمية والشراكات بالبنك الدولي التعاون في أجندة مؤتمر المناخ

COP27

إقرأ أيضاً.. سَفِلز تستعرض أهم التحديات لتحقيق الاستدامة في القطاع العقاري خلال مؤتمر المناخ COP 27 القادم في مصر

إقرأ أيضاً.. وزيرة البيئة تلتقى بالمبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص بشؤون المناخ