الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"الآن".. موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:24 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة، في الساعات الأخيرة، على محركات البحث العالمية، وأشهرها جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين التعرف على موعد صرف معاشات نقابة المعلمين.

موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022

يتساءل قطاع عريض من الأشخاص، عن موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، حيث يحرص الكثير من المستحقين للمعاش من أعضاء نقابة المعلمين أو الورثة، في التساؤل عن موعد صرف المعاشات، حتى يتمكنوا من صرفها من خلال مكينات الصرف الآلي.

صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022

يزداد البحث عن موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، والتي من المقرر أن يتم صرفها كل ثلاث شهور، لأعضاء نقابة المعلمين، ويحرصوا على متابعة المواعيد الخاصة بصرف المعاشات، حتى يتمكنوا من اللازمة للعيد.

من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، خلال الساعات القليلة القادمة، حتى يتمكن المواطنين من أعضاء نقابة المعلمين، والورثة من صرفها عن طريق مكينات الصرف الآلي.

صرف معاشات نقابة المعلمين شهر يوليو 2022

أعلنت  نقابة المهن التعليمية، أن موعد صرف معاشات نقابة المعلين شهر يوليو 2022، وذلك بسبب تراجع مواد النقابة، فضلًا عن خروج عدد كبير من المعلمين على المعاش، ليكون إجمالي المعاشات التي يتم دفعها إلى 135 مليون جنيه. وأشارت إلى أن المعاشات سوف يتم صرفها في شهر يونيو المقبل.

ننشر موعد صرف معاشات شهر يوليو 2022، والتي اتعد من الأكثر الأمور التي تشغل بال قطاع عريض من المواطنين في مصر، حيث يرغب أعضاء النقابة و الورثة، في التعرف على موعد صرف المعاشات، والتي يتم صرفها كل ثلاث شهور، خاصة وأن النقابة قد أكدت أن المعاشات المتأخرة سوف تكون متاحة في شهر يوليو.

ويتمكن المواطنين من صرف معاشات شهر يوليو 2022، عن طريق ماكينات الصرف الآلي، الموجودة في كافة محافظات مصر، خلال شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً

لموظفي الدولة.. زيادة مرتبات شهر يوليو 2022| احسب مرتبك