الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الآن.. لينك منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022 | خطوات التسجيل بها

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 11:57 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

لينك منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين، على الاستعلام عن الرابط الرسمي الخاص بمنصة المعلم في إطار تدريب المعلمين ضمن تطوير المنظومة التعليمية.

منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022

يبحث قطاع عريض من المعلمين والمعلمات، عن لينك منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022، حتى يتمكنوا من التسجيل عن طريقها، للتدريب الخاص للمعلمين، حتى يتمكن المعلم من حضور الدورات التدريبية الموجودة خلال تلك المنصة.

يواصل المعلمين والمعلمات البحث عن الرابط الرسمي الخاص بـ منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022، حيث يتطلب منهم التدريب على تطوير المهني الإلكتروني.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن انطلاق التسجيل عبر لينك منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022، خلال الفترة الجارية، وأضافت أن المعلم يتمكن من حضور دورة تدريبية واحدة.

خطوات التسجيل على لينك منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022

ننشر خطوات التسجيل لينك منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022، حتى يتمكن المعلمي والمعلمات التسجيل وحضور الدورات التدريبية الإلكترونية من خلالها، للتسهيل عليهم في مواكبة التطور التكنولوجي.

الخطوة الأولى: يقوم المعلمين والمعلمات بالدخول على  منصة المعلم للتدريب عن بعد 2022، من هنــا.

الخطوة الثانية: يقوم المعلم أو المعلمة بـ تسجيل الدخول على منصة المعلم للتدريب عن بعد.

الخطوة الثالثة : يقوم المعلمين الراغبين بحضور الدورات التدريبية على منصة التعليم عن بعد، بكتابة البريد الإلكتروني الموحد للمعلم وكلمة المرور.

الخطوة الخامسة: يختار الدورة التدريبية عن طريق الضغط عليها.

الخطوة الخامسة: يضغط المعلم عن المحاضرة الراغب في مشاهدتها.

الخطوة السادسة:  تحميل برنامج TEAMS على الجهاز الخاص بك.

الخطوة السابعة: يقوم المعلم بالضغط على "الانضمام الآن للمشاركة بالمحاضرة". 

وباتباع خطوات التسجيل للانضمام للدورات التدريبية الموجودة على المنصة الرقمية، و الدورات التدريبية على منصة التعليم عن بعد، والذي يعد من أكثر ما يبحث عنه قطاع عريض من المعلمين، في مصر، حيث يرغبوا في التعرف على الدورات المتاحة عبر المنصة الرقمية.

قد يهمك أيضاً

"هنا".. نتيجة الثانوية الصناعية 2022 بالاسم ورقم الجلوس| بوابة التعليم الفني