الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

فيلم كيرة والجن تليجرام 2022.. بحث كبير لمشاهدته!

الجمعة 08/يوليو/2022 - 12:53 م
فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن تليجرام 2022.. يقترب موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2022، يذهب تفكير البعض في السفر والبعض الآخر في الجلوس في المنزل ومشاهده الافلام الجديده المعروضة، حيث يعد فيلم كيرة والجن من أهم الأفلام المعروضة في عيد الاضحى المبارك.

فيلم كيرة والجن

أبطال الفيلم:

فيلم أكشن دراما، بطولة النجم أحمد عز وكريم عبدالعزيز بمشاركة الفنانة هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، لارا إسكندر، هدى المفتي، على قاسم، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم روبي وسلوى عثمان وسلوى محمد على وإياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد كمال، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول، محمد عبدالعظيم، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويعرض بدون تصنيف عمري «جمهور عام».

احداث فيلم كيرة والجن 

الفيلم مونتير أحمد حافظ، موسيقى تصويرية هشام نزيه، مدير التصوير أحمد المرسي، الصوت حسن أبوجبل، الملابس ناهد نصرالله، أحداثه مستوحاة من رواية «1919» للمؤلف أحمد مراد، عمل وطني يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف الأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

فيلم كيرة والجن تليجرام 2022

منصة تليجرام تتضمن الكثير من الجروبات للمسلسلات والافلام، لذا يلجأ إليها الكثير من المواطنين حيث الجودة العالية في المشاهدة، الي جانب بعدم إعلانات، ولا يوجد اشتراك كاالمنصات الأخري.

كما تحتوي جروبات تليجرام على باقي افلام عيد الاضحى المبارك ومنها: ( فيلم بحبك، تسليم أهالي، فيلم «عمهم»).

اقرأ أيضاً

"الآن" رسائل تهنئه بمناسبه عيد الاضحى المبارك بالصور مكتوبة