الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2022 تليجرام.. لماذا يرتفع البحث؟

الجمعة 08/يوليو/2022 - 01:56 م
أفلام عيد الاضحى
أفلام عيد الاضحى المبارك

مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2022 تليجرام.. نالت أفلام عيد الاضحى المبارك 2022، اهتمام كبير حتي قبل العرض، من خلال البوستر الرسمي للفيلم، حيث ضمت مجموعة من افلام انتعاشات قوية في عودة دور العرض السينمائي، حيث توقع الجمهور وخبراء كثيرون بماراثون قياسى وتاريخي بشباك تذاكر السينما، وعلي المنصات خاصةً تليجرام.

مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2022 تليجرام

يرفع البحث عن منصات تطبيق تليجرام، حيث توفر للجمهور مشاهدة ممتعة للأفلام بدون فواصل و بجودة عالية، كل ما عليك تنزيل التطبيق والبحث عن الفليم ثم المشاهدة، ومميزاته يمكنك التحميل والمشاهدة وقت ما تشاء.

قائمة أفلام عيد الاضحى المبارك 2022

• فيلم « كيرة والجن »

 
 

فيلم مستوحى من رواية «1919» للمؤلف أحمد مراد، وهو فيلم وطنى، إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

فيلم للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

• فيلم تسليم أهالي 

 

 يتناول العمل مطاردة الفنانة لوسى لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهم إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدى.

وكان أكد مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، مغادرة فيلم «تسليم أهالي» من العرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الذي كان مقررًا أن تعود من خلاله الفنانة دنيا سمير غانم بعد غياب 3 سنوات عن الشاشة الكبيرة، ويشاركها البطولة هشام ماجد والراحلة دلال عبدالعزيز وبيومى فؤاد ولوسي، تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

• فيلم «بحبك» 

 

تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة. حيث يبحث من خلاله مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث محيرة جدًا.

بطولة تامر حسني، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين،وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

• فيلم «عمهم» 

 

 تدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، ويتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

بطولة الفنان محمد عادل إمام، أكشن، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم محمود حميدة وأحمد الفيشاوي والشحات مبروك ومحمد سلام وسيد رجب وهنا الزاهد وميرنا نور الدين ونرمين الفقي وهاجر أحمد ومحمد لطفي، تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضاً

فيلم كيرة والجن تليجرام 2022.. بحث كبير لمشاهدته!