الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

مشاهدة فيديوهات «عجول هربانة 2022» تثير السخرية في عيد الأضحى

الإثنين 11/يوليو/2022 - 12:27 م
عجول هربانة
عجول هربانة

مشاهدة فيديوهات عجول هربانة 2022.. شهدت شوارع محافظات الجمهورية منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك، عمليا ودائمًا ما تحظى مقاطع الفيديو المصورة لهذه الأضاحي أثناء محاولة هروبها وإفلاتها من أصحابها بنسب مشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب حرص بعض المواطنين على متابعة هذه المقاطع المصورة أولًا بأول، تصدر هاشتاج «العجول الهربانة» قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» وراح المغردون يتبادلون مشاهد مضحكة لفرار الأضاحي التي كان يستعد أصحابها لذبحها في عيد الأضحى وسط ذهول وضحكات الجميع.

مشاهدة فيديوهات عجول هربانة 2022

• اقتحام عجل صالون حلاقه

اقتحم أحد العجول صالون حلاقة ليتسبب في حالة من الهلع بين العاملين والمواطنين الذين كانوا يجلسون في هدوء، بعد دخول العجل الصالون بحجمه الهائل ليأخذ كل ما بطريقه قبل ذبحه بساعات.

هناك العديد من الفيديوهات التي انتشرت مع بداية النحر وحتى اللحظة الراهنة بين الماشية والجزارين، وحالة الهلع التي أصابت عدد منهم قبل ساعات من ذبحهم.

• هروب عجل إلى الشاطىء

وفي مشهد كوميدي هرب عجل إلى الشاطىء في إحدى المحافظات الساحلية، لتجلس أمام المياه مستمتعة بلذة الأمواج التي تراودها، حيث حاول العديد من المواطنين دفعها خارج الشاطىء دون جدوى منهم.

مشاهدة فيديوهات عجول هربانة 2022

يمكنكم الاطلاع على الفيديوهات من خلال الرابط التالي:

https://youtu.be/OBFzgOaw4iw

 

 
 
 

مشاهدة فيديوهات عجول هربانة 2022.. راي استشاري الصحة النفسية 

يري استشاري الصحة النفسية، الدكتور وليد هندي، أن هؤلاء المتلذذون بهذه المقاطع الدموية يُمكن تصنيفهم على أنّهم أشخاص سادية أو عدوانية وجدت في هذه المشاهد إسقاطًا على عوراتها الداخلية وسادياتها المفرطة والتلذذ بتصدير هذه المتعة للآخرين: «فيه ناس لما بيلاقوا حاجات مؤذية كدا بيتلذذوا بيها وبيعملوها مجال للضحك والسخرية».

ويقول الدكتور وليد هندي إن هناك البعض ممن لديهم سلوكيات مضادة للمجتمع والمعايير العامة يجدوا في هذه المشاهد «فاترينة» عرض لنوازعهم الداخلية التي تدهس القيم والأعراف ولا تقيم وزن لمشاعر الآخرين وهي ضد الفطرة الإنسانية وأيضًا ضد فلسفة الذبح: «عندنا كمان في الشخصية المستهترة اللي معندوش ثبات إنفعالي ممكن يروح جنازة وهو قاعد بيضحك مبيعرفش يُقيم الأمور في وضعها، وده بيعتبر شخصية تافهة سهلة الانقياد، فلما يلاقي تريند العجول الهربانة بينساق وراها نظرًا لشخصيته المُسطحة».

اقرأ أيضاً

تعرف على.. مواعيد اكوا بارك 2022| خلال إجازة عيد الأضحى