الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«الاستثمار العقاري».. ملياردير أمريكي يوجّه نصيحة استثمارية لمن يمتلك 100 ألف دولار

الأربعاء 13/يوليو/2022 - 12:34 ص
أصول مصر

شدد الملياردير الأمريكي، سام زيل، على الفيدرالي بحاجة إلى رفع سعر الفائدة القياسي، حتى لو كان يخاطر بوضع الاقتصاد ودخوله في مرحلة ركود.

 

الدخول في حالة ركود

وأكد أنه لا يعتقد أن الولايات المتحدة تمرُّ حالياً بحالة ركود، موضحا أن أسعار الفائدة يمكن أن ترتفع بضع مئات من النقاط الأساسية، ولا تدخلهم في ركود، فيما حث "الفيدرالي" على رفع أسعار الفائدة بما يصل إلى 75 نقطة أساس؛ ومن ثَمَّ كسر معدلات التضخم القياسية.

وبين الملياردير الأمريكي، أن الولايات المتحدة لن تستطيع الاستمرار في مواجهة العجز والحفاظ على تفوق الدولار، مبينا أن سوق المكاتب يعاني من فائض المعروض في جميع أنحاء البلاد، وأن المباني الجديدة ذات التهوية الجديدة ممتلئة.

ونصح من يمتلك 100 ألف دولار باستثمارها في الاستثمار العقاري، قائلا: "أنه من أنسب الوسائل لاستثمارها هو الاستثمار العقاري، وخصوصاً الاستثمار بصناديق الاستثمار العقاري، والتي تعتبر فرصة استثمارية مُجدية للغاية بالنسبة للأشخاص العاديين.

 

الشركات تنجح

وشدد الملياردير الأمريكي أنه ما زال يشعر بقوة أن الشركات تنجح لأنها تكتشف في النهاية كيفية التواصل، وكيفية مشاركة المخاطر، وكيفية مشاركة الأفكار بشكل أفضل.

يذكر أنه وصل معدلات التضخم لأعلى مستوياتها في أربعة عقود مخاوف من أن الاحتياطي الفيدرالي قد يضطر إلى التصرف بشكل أكثر قوة لتخفيف مكاسب الأسعار، فيما يتوقع الاقتصاديون أن يرفع البنك المركزي سعر الفائدة القياسي بمقدار 75 نقطة أساس أُخرى هذا الشهر.

اقرأ أيضا:أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 13-7-2022 في البنوك

سعر الذهب اليوم الأربعاء 13-7-2022 في مصر للبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية