الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

الآن.. كتاب الامتحان جيولوجيا 2022 pdf شرح كامل

الجمعة 15/يوليو/2022 - 10:05 م
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة 2022

يوم يفصل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الفصل الدراسي الحالي 2021-2022، عن موعد مادة الجيولوجيا، شعبة علمي، لذا يبحث الكثيرون عن كتاب الامتحان لمساعدة في المراجعة النهائية للمادة، لتلخيص المنهج شرح وطريقة أسئلة الامتحانات، تقليل من توتر الطلاب.

تستعرض لكم مجلة أصول مصر خلال السطور التالية، كل ما يريد الطالب معرفته عن كتاب الامتحان جيولوجيا 2022 لطلاب 3 ثانوي pdf من نظام الشرح وطريقة الأسئلة حتى يتدرب الطلاب جيداً على نظام الأسئلة الجديد للحصول على درجات مرتفعة أثناء تأدية الامتحان.

كتاب الامتحان جيولوجيا 2022 لطلاب 3 ثانوي

يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي مراجعة المادة وتحميل النسخة الإلكترونية بشكل مجاني لشرح كتاب الامتحان، بالإضافة إلى كتاب التدريب على الأسئلة بالنظام الجديد.

وتعتبر مادة جيولوجيا خاصة بطلاب القسم العلمي “علمي علوم” فقط، ويرغب أغلب الطلاب في الاحتفاظ بالكتب والملخصات الخارجية بهدف التدريب الجيد على نظام أسئلة الامتحان التي تعتمد على الفهم وليس الحفظ كما كان يحدث في السابق.

وتحدد نتيجة الصف الثالث الثانوي هي التي تحدد مستقبل الطلاب في الالتحاق بالجامعات المميزة وكليات القمة، وترسم الطريق لهم وقد يحصل الطلاب على منح داخل عدد من الكليات الخاصة شرط أن يحصلوا على درجات كبيرة ويكونون من أوائل الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة.

تحميل كتاب الامتحان جيولوجيا 2022 لطلاب 3 ثانوي pdf

 

وأصبح كتاب الامتحان جيولوجيا 3 ثانوي 2022 pdf «شرح وأسئلة»، من أهم الكتب الخارجية التي يعتمد عليها الطالب في المذاكرة والتدريب الجيد وفهم الدروس بطريقة أفضل.

ويلجأ عدد كبير من الطلبة والطالبات إلى الكتب الخارجية للمذاكرة، بسبب سهولة شرحها مع تقديم أسئلة وتدريبات على كل درس.

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي تحميل كتاب الامتحان جيولوجيا 3 ثانوي 2022 pdf «شرح وأسئلة»، عبر الرابط التالي:

https://drive.google.com/file/d/1pkHAEzAEbhkIhCJRDuVXhROwCZdqJMAz/view

المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانويه العامه 2022

يؤدى الطلاب يوم الأحد الموافق 17 يوليو، امتحان مادة علم النفس والاجتماع، وامتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئة، شعبة علمي علوم، والرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" شعبة علمي رياضة.

2- يوم الثلاثاء 19 يوليو: امتحان مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية" شعبة الرياضة.

3- يوم الخميس 21 يوليو: امتحان مادة الفلسفة والمنطق وامتحان مادة الأحياء لشعبة علوم والرياضيات التطبيقية وشعبة علمي رياضة.

اقرأ أيضاً

الآن توقعات تنسيق الثانوية العامة 2022