الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«الزمالك»: نركز حاليًّا على الفوز بلقب الدوري الممتاز

الأحد 24/يوليو/2022 - 12:38 ص
الزمالك
الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن الزمالك مركز حاليا على الفوز بالدورى هذا الموسم، لأن الزمالك منافس على أى بطولة يشارك فيها رغم اى ظروف.

وقال أمير مرتضى خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "الجمهور هو الحاجة الثابت فى المعادلة وهو اللى جعلنا نعيد الفريق إلى طريقه الصحيح، لذلك أشكر جماهير الزمالك على ما قدمه خلال الفترة الماضية، وعنده وعى كبير جدا".

وأضاف: "لاعيبة الزمالك مركزة علشان تحارب على الدورى، والموسم الحالى أصعب من الموسم الماضي، والزمالك بيلعب على كل البطولات الممكنة اللى بيشارك فيها رغم أى ظروف أو صعوبات".

وتابع أمير مرتضى: "كنت متوقع التتويج بالكأس، لأن اللاعبين أصبحوا يعلمون نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم، ولاعبو الزمالك كانوا على ثقة بالفوز".

وأوضح: "خسارة الزمالك لدورى أبطال أفريقيا "مش فشل" لأن الفريق وصل لأبعد نقطة فى البطولة.

وتابع: "فيريرا عنده تصالح مع نفسه وده ظهر لما قال إنه غلط فى تبديلات نهائى كأس مصر، وكل اللى فى الزمالك عاوزين مصلحة النادى، وفيريرا بيوصل له كل المعلومات التى تفيده، وإبعاد عنه كل الأزمات أو المشاكل التى تؤثر عليه".

وأضاف: "كنت حريص على إقامة احتفالية مصغرة للاعبين بالدورى والكأس، لان اللاعبين لم يحتفلوا باللقب ولم يأخذوا مكافأة البطولة، لذلك وعدت شيكابالا إن فى أقرب فرصة هيحصل احتفالية للدورى".

إقرأ أيضا:

«أغلى حاجة كسبتها في رحلتي».. طارق حامد يودع جماهير الزمالك