الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

غرفة الشركات السياحية تدعو أعضاءها إلى المشاركة في معرض Leisure – Otdykh بموسكو

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 11:47 م
أصول مصر

تشارك  الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في المعرض السياحي الدولي “Leisure – Otdykh” والذي سيعقد  بالعاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2022.

دعوات المشاركة

وبدأت غرفة شركات السياحة في مخاطبة أعضائها للمشاركة في المعرض قائلة أنه على الشركات السياحية الراغبة في المشاركة سرعة سداد قيمة المشاركة، والتي تصل الي  2500 يورو، مؤكدة  أن آخر موعد للاشتراك هو 10 من شهر أغسطس المقبل، مشيرة إلى أن الشركات  الراغبة في الاشتراك بسرعة سداد رسم الاشتراك.

وتشارك العيىة بجناح يصل الي ١٥٠ متر  ضمن نحو ٥٠ دولة تشارك سنويا، ويشارك فيه العديد من القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة ومؤسسات الطيران من مختلف دول العالم، والإعلاميين المتخصصين في الشأن السياحي من مختلف الدول.

وشاركت وزارة السياحة والآثار العام الماضي كشريك في “Leisure – Otdykh:”، ومنح مصر الشريك في المعرض  العديد من المميزات الترويجية منها "المشاركة في حفل الافتتاح الرسمي للمعرض، ووضع الإعلانات الترويجية عن مصر في أماكن عديدة بالمعرض منها المدخل ومناطق التسجيل وممرات الزوار.

الشعار الترويجي لمصر 

بالإضافة إلى وضع الشعار الترويجي لمصر على كافة الإصدارات الخاصة بالمعرض واللوحات المعلوماتية وعلامات التنقل في المعرض وبرنامج الأعمال، وإعلانات الفيديو على الشاشات، ووضع الوحدة الإعلانية للشريك في المنطقة الرئيسية عند مدخل الجناح.

ويعد السوق الروسي من أهم الأسواق السياحية المصدرة الي مصر ويأتي في مقدمة هذه الأسواق 

وكان عمرو القاضي، رئيس هيئة التنشيط قد أشار في تصريحات سابقة لأصول مصر أن الهيئة بصدد تعيين مديرين مكاتب في بعض الدول من ضمنها روسيا نظرا لأهمية هذا السوق، مشيرا الي أن الهيئة سيدا حملة للأسواق الخارجية لموسم الشتاء خلال الشهر القادم.

اقرأ أيضا:

«بنك مصر» يحقق صافي أرباح بـ 23.5 مليار جنيه 

«شعبة الذهب»: الذهب يغاير التوقعات العالمية ويسجل ارتفاعا جديداً