الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

لصالح «تحيا مصر»..  لوحة معدنية مميزة وحيدة بالمزاد.. «ع ب د 2» بـ425 ألف جنيه

السبت 30/يوليو/2022 - 09:51 م
أصول مصر

تشارك اللوحة المعدنية المميزة "ع ب د 2" فى مزاد إليكتروني لصالح صندوق "تحيا مصر" حيث وصل أعلى مبلغ لها 425 ألف جنيه مصري حتى كتابة هذه السطور.

 

لا يوجد أي لوحات

وينتهى المزاد على هذه اللوحة يوم 31 يوليو 2022 فى تمام الساعة "21:04:23 " ولا يوجد أي لوحات أخرى يتم المزايدة عليها.

بينما يتيح الموقع عدد (19) لوحة بأحرف وأرقام مميزة للتزايد، بجانب اللوحات التي يمكن للمشترك فى الموقع تكوينها والمزايدة عليها.

وفيما يلي استعراض لأحرف وأرقام اللوحات المميزة المتاحة للتزايد:

 

كيفية الحصول على لوحة معدنية مميزة 

لا يوجد حجز مباشر أو شراء مباشر لأى من اللوحات المعدنية المميزة، ويتم الشراء من خلال مزايدة عبر موقع اليكتروني حكومي تحت اشراف الادارة العامة للمرور ووزارة الداخلية ، ويمكن الاحتفاظ باللوحة مدى الحياة كما يتم توريثها ، حيث يتم تخصيصها للرقم القومى الفائز بها، ولا يحق له التنازل عنها أو بيعها لأحد.

ويتيح الموقع امكانية تكوين اللوحة الخاصة بكل مستخدم وطرحها للمزايدة عليها وفى حال رسو المزاد على صاحب اعلى سعر للوحة يكون من حقه استخدام هذه اللوحة والحصول عليها.

ويتم التقديم على المزايدة على اللوحة المعدنية المميزة من خلال التسجيل لإنشاء حساب اليكترونى خاص بالمستخدم بإدخال المعلومات الشخصية الصحيحة الخاصة به وذلك على موقع "Lo7tak.com".

وللمشاركة فى المزاد لابد من سداد مبلغ التامين الذي يختلف حسب درجة تميز كل لوحة عن طريق احدى بطاقات الأتمان أو من خلال سداد نقدى فى احد فروع البنك الاهلى المصري، وسوف يتم احتجاز مبلغ التأمين الخاص بدخول المزايدة لفترة تخضع لسياسة البنك مصدر البطاقة، وذلك لضمان جدية المزايد، وفى حالة رسو المزاد عليه يتم خصم مبلغ التأمين من ثمن اللوحة، اما فى حالة عدم الحصول على اللوحة يتاح مبلغ التأمين المحجوز على البطاقة مرة آخرى فى الفترة التى يحددها البنك مصدر البطاقة، ويتم السماح بسداد ثمن اللوحة خلال 3 ايام من تاريخ الفوز باللوحة، ثم يختار الفائز باللوحة وحدة المرور التى سيتم الترخيص فيها فور التحقق من البيانات.  

اقرأ أيضا:

«مصر للطيران» تطلب مضيفين لمطار «سفنكس».. اعرف الشروط

بالصور.. ضبط محاولات تهريب بمطار القاهرة الدولي