السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بعد انقطاع 4 ساعات.. الإنترنت يعود تدريجيًّا بمحافظة مطروح

الأحد 07/أغسطس/2022 - 09:52 م
انقطاع الانترنت بمحافظة
انقطاع الانترنت بمحافظة مطروح

شهدت محافظة مرسى مطروح وعدد من المدن المجاورة بالمحافظة، مساء اليوم الاحد، انقطاع خدمات شبكة الإنترنت، الهواتف المحمولة وذلك منذ أكثر من أربع ساعات.

انقطاع الانترنت بمحافظة مطروح

وأنقطعت خدمات الهواتف والإنترنت، بشكل مفاجئ منذ أكثر من ٤ ساعات عن محافظة مطروح، وترتب على انقطاع الشبكات، حجب قدرة المواطنين على التواصل بالإنترنت أو إجراء المكالمات التليفونية.

وأفاد مصدر بمحافظة مطروح، أنه بالتواصل مع مسئولي الدعم للوقوف على أسباب انقطاع الاتصالات على عدد من مناطق المحافظة، أن خدمات الشبكة بدأت في العودة تدريجيا.

انقطاع الانترنت بمحافظة مطروح

ورجح المصدر بالشركة المصرية للاتصالات يرجع السبب لعطل، مفاجئ في الكابل الرئيسي المغذي للشبكات في محافظة مطروح، مشيرا بذلك لانقطاع شبكات المحمول والاتصالات على مدن المحافظة مطروح سيدي عبد الرحمن شرقًا وحتى مدن غرب المحافظة.

وتابع: أن الدعم الفني يتابع تصليح العطل تدريجيًا، وجارٍ مد الإمكانيات اللازمة لاستكمال اصلاح العطل واستقرار الشبكات بطبيعتها.

يذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى من نوعها خلال العام الحالي، إذ انقطعت شبكات الاتصال والمحمول يوم 29 يناير الماضي وكذا ١٧ مايو، نتيجة عطل مفاجئ في الكابل الرئيسي المغذي للشبكات بمنطقة سيدي عبد الرحمن.

اقرأ أيضاً

شركات كندية صغيرة تتعرض لخسائر مالية ضخمة بسبب انقطاع الإنترنت