السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وزير الشباب والرياضة يبحث تجهيز أماكن تدريب جديدة لمنتخبات رفع الأثقال

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 10:04 م
أصول مصر

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بلاعب المشروع القومي للموهبة، والبطل الأوليمبي بوزارة الشباب والرياضة  والمنتخب الوطني لرفع الأثقال، محمود حسني، كما بحث استعداداته للمشاركة في البطولات الدولية القادمة، وتذليل كافة التحديات الخاصة بالعملية التعليمية والاجتماعية الخاصة باللاعب.

إقرأ أيضاً.. وزيرا التعليم العالي والرياضة يشهدان الحفل الختامي لمسابقة «رالي مصر لريادة الأعمال 2022»

حضر اللقاء محمد عبد المقصود، رئيس الإتحاد المصري لرفع الأثقال، والدكتور محمد الكردي، رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد، مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة.

وأثني وزير الشباب والرياضة على الأداء الرائع الذي ظهر عليه  محمود خلال منافسات بطولة العالم تحت 17 عاما والتي أقيمت في المكسيك، واستطاع خلالها محمود الحصول على ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات البطولة.

المشروع القومي للموهبة أصبح قاطرة ومستقبل الرياضة المصرية

وأكد صبحي، أن اللاعب محمود حسني من اللاعبين الواعدين ولديه مستقبل كبير في رفع  الأثقال، مضيفا أن المشروع القومي للموهبة أصبح قاطرة ومستقبل الرياضة المصرية .

تجهيز أماكن تدريب جديدة لمنتخبات رفع الاثقال

كما بحث وزير الشباب والرياضة متطلبات الاتحاد المصري لرفع الأثقال وتجهيزات استضافة بطولة افريقيا المقرر اقامتها بالقاهرة في اكتوبر ٢٠٢٢ وكذا إمكانية تجهيز أماكن تدريب جديدة لمنتخبات رفع الاثقال.

إقرأ أيضاً.. بالصور.. وزير الرياضة يتابع البطولة العربية للكاراتيه الثالثة عشر للكبار بإستاد القاهرة

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة يشهد ختام ملتقى العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة