الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة «مانشستر يونايتد» و«ليفربول».. والقنوات الناقلة

الأحد 21/أغسطس/2022 - 10:46 م
مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يتسائل العديد عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالاضافة الى معرفة القنوات الناقلة لهذه المباراة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وترصد "اصول مصر " فى هذا التقرير موعد المباراة والقنوات الناقلة كما يلى:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

تتولى قنوات "بي إن سبورتس" القطرية نقل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 ، ومن المُقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

والجدير بالذكر ان نادى ليفربول ومانشستر يونايتد تقابلوا في 181 مباراة في الدوري الإنجليزي، نجح فريق ليفربول في الفوز بـ62 مباراة، بينما فاز مانشستر في 68 مباراة وحسم التعادل 50 مباراة بينهما.

وسجل فريق ليفربول 241 هدف، في المقابل سجل مانشستر يونايتد 243 هدفًا في شباك الريدز.

وحقق فريق ليفربول الفوز على نظيره مانشستر يونايتد في آخر لقاء جمعهما بنتيجة 4-0 والذي أقيم على ملعب الريدز، ونجح الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل ثلاث أهداف “هاتريك” في تلك المباراة.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وتعرض مان يونايتد لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ، وواجه محمد صلاح رونالد في 6 مباريات، منهم أربع مباريات رسمية، ومباراتين وديتين.

ويحتل ليفربول في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير بدون رصيد.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين أمام برايتون وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015، حيث انه يحتل المركز الأخير بدون نقاط.