السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

أحمد أبو هشيمة يرد لأول مرة عن انفصاله من ياسمين صبري

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 05:13 م
أحمد أبو هشيمة يرد
أحمد أبو هشيمة يرد لأول مرة عن انفصاله من ياسمين صبري

تصدر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة محركات البحث في جوجل، و خاصة بعدما ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الاخيرة بخصوص عودته لطليقته الفنانة ياسمين صبري بعد الانفصال الاخير.

عودة أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري

و زادت الاشاعات بعودة أحمد ابو هشيمة لياسمين صبري بعدما نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام صورًا جديدة لها، أثناء قضائها إجازتها الصيفية على البحر، في أحد المصايف في مونتينيغرو.

و من ثم ظهر طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في نفس ديكور المكان الذي ظهرت فيه ياسمين صبري في الصورة الماضية، مما جعل الجمهور يتوقع أن الثنائي يقضيان إجازتهما في نفس المكان، وعادا لبعضهما بعد الانفصال.

و طل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة  على شاشة التليفزيون و تحدث لأول مرة عن انفصاله من ياسمين خلال تصريحات تليفزيونية، حيث قال أن الانفصال بينهما تم في بشكل محترم و هدوء، ووصف ياسمين صبري بالإنسانة المحترمة.

وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية على القنوات التلفزيونية، حيث رفض الخوض في تفاصيل حياتهما الشخصية بعد الانفصال أو الرد على الشائعات التي صاحبت قصة انفصالهما على مواقع التواصل معبرا أن حياته الشخصية خاصة به فقط.  

و حسم الأمر قائلا :"كل التقدير والاحترام لـ ياسمين صبري، وأن حياته الشخصية مستحيل الحديث فيها، وأن هناك طرف آخر شريك بها، وأن ياسمين شخصية محترمة للغاية، والطلاق حدث ببيان منها، ولا يوجد أى خلاف بعد الطلاق".

ياسمين صبري تنطلق بعد طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

وعادت الفنانة ياسمين صبري للأضواء بعد طلاقها رسميا من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شهر مايو الماضي، خلال نشرها باستمرار نشاطها الفني على انستجرام، وتخطف أنظار جمهورها وحديث مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها عدة جلسات تصوير لها من رحلتها الأخيرة في مدريد، و خطفت الأنظار أيضاً بمشاركتها الجمهور بعدة فيديوهات أثناء ممارستها للرياضة في صالة الألعاب الرياضية.

 

أعمال ياسمين صبري

أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مسلسل «فرصة تانية» في رمضان 2020 من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.  – خطوات الشيطان     - جبل الحلال     - شطرنج (ج1) و (ج2) -  طريقي     - ذهاب وعودة     - الصعلوك     - أرض النعام     - أسرار     - الأسطورة     - الحصان الأسود     - حكايتي