الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ترتيب الدوري الالماني... بايرن ميونخ يسجل أفضل بداية في تاريخ الدوري الالماني

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 06:22 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

ترتيب الدوري الألماني 2022 عقب انتهاء الجولة الثالثة، والتي شهدت المثير من المباريات المثيرة، أهمها مواجهة بايرن ميونخ ضيفه فريق بوخوم والتي حسمها العملاق البافاري لصالحه بسبعة أهداف نظيفة.

بايرن ميونخ يسجل أفضل بداية في تاريخ الدوري الالماني

ونجح العملاق البافاري في تحقيق العلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد الفوز في ثلاث مواجهات متتالية، بدأها أمام آينتراخت فرانكفورت بسداسية مقابل هدف، ثم الفوز على فولفسبورج بثنائية نظيفة في الجولة الثانية.

وواصل بايرن ميونخ الأداء المميز في الدوري الألماني بسباعيته في شباك بوخوم، بينما تعثر بوروسيا دورتموند وخسر من فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و سجل فريق بايرن تحت قيادة مدربه جوليان ناجلسمان، أفضل بداية لأي فريق على مدار تاريخ الدوري الألماني حيث حقق 9 نقاط من أول 3 جولات، مع فارق أهداف بلغ (14)، مسجلا  15 هدفا في أول 3 مباريات هذا الموسم. وبهذه النتيجة يكون بايرن ميونخ قد حقق انتصاره الثالث على التوالي ليواصل عروضه المميزة من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني، حيث يحلق البايرن وحيدًا في صدارة الدوري الألماني.  

تعثر بوروسيا دورتموند وخسرته من فيردر بريمن

بينما في مفاجأة أسقط فريق فيردر بريمن نظيره بوروسيا دورتموند في ريمونتادا تاريخية، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب «سيجنال إيدونا» بارك و انتهت بفوز فيردر بريمن بثلاثية مقابل هدفين بعدما كان متأخرًا 2/0 في النتيجة.

 

ترتيب الدوري الالماني بعد انتهاء الجولة الـثالثة

1- بايرن ميونيخ برصيد 9 نقاط. 2- بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 7 نقاط. 3- يونيون برلين برصيد 7 نقاط. 4- ماينز برصيد 7 نقاط. 5- فرايبورج برصيد 6 نقاط. 6- هوفنهايم برصيد 6 نقاط. 7- بوروسيا دورتموند برصيد 6 نقاط. 8- فيردر بيرمن برصيد 5 نقاط. 9- كولن برصيد 4 نقاط. 10- اوجسبورج برصيد 3 نقاط. 11- لايبزيج برصيد نقطتين.  12- شتوتجارت برصيد نقطتين.  13- شالكة برصيد نقطتين.  14- فولفسبورج برصيد نقطتين.  15- هرتا برلين برصيد نقطة وحيدة.  16- آينتراخت فرانكفورت برصيد نقطة وحيدة.  17- بوخوم دون نقاط.  18- باير ليفركوزن دون نقاط.   

و ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الألماني، أن بارين ميونخ سيواجه  فريق مونشنجلادباخ، و ذلك يوم السبت القادم، الموافق 27 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.