الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«شركة الأهلي لكرة القدم» تصر على رحيل ريكاردو سواريش

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 12:31 ص
أصول مصر

صرح الإعلامي محمد فاروق، بأن شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، تتمسك برحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، في نهاية الموسم الجاري، بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده بشكل رسمي.

ضرورة البحث عن مدير فني أجنبي في الموسم المقبل يليق بحجم وتاريخ وبطولات القلعة الحمراء

وتابع في تصريحات تلفزيونية، أن شركة الأهلى أوصت محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، والمفوض بإدارة شؤون الكرة، برحيل سواريش لضعف إمكانياته الفنية، وضرورة البحث عن مدير فني أجنبي في الموسم المقبل يليق بحجم وتاريخ وبطولات القلعة الحمراء.

شركة الأهلى لكرة القدم تصر على رحيل ريكاردو سواريش

وأضاف أن ذلك يأتي في الوقت الذي يتحفظ فيه محمود الخطيب، على رحيل “سواريش” لأنه لم يحصل على الفرصة كاملة مع الأهلي، وأنه تولي المهمة وسط إصابات اللاعبين الكبار وقصر مدة عمله بالفريق الأحمر، وأن مسألة رحيله ستكون على عكس طريقة تعامل النادي مع المدربين الأجانب خلال السنوات الماضية، حيث يتم تقيمهم فى نهاية الموسم وليس بالقطعة.

ترتيبات لعقد جلسة مع “كيروش” لإقناعة بتدريب النادى الأهلى الموسم المقبل

وأشار إلى أن شركة الأهلي لكرة القدم، لجأت إلى محمد عبد المعطي الشهير بـ "تيتو"، مترجم البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للفريق الأحمر، والمترجم السابق لكيروش، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، من أجل ترتيب جلسة في القاهرة مع كيروش في وجود تيتو، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، لإقناعه بتولي تدريب فريق الأهلي في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً.. رسميا.. ريكاردو سواريش مديرًا فنيًّا للأهلي لمدة عامين

إقرأ أيضاً.. «الأهلي» ثالث الدوري رسميًّا بعد مباراة باهتة مع «الإسماعيلي»