الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

30 يومًا.. ومصاب «الصليبي» عمار حمدي يحط الرحال في تدريبات «النادي الأهلي»

السبت 03/سبتمبر/2022 - 01:45 م
عمار حمدى
عمار حمدى

اقترب عمار حمدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من العودة إلى تدريبات القلعة الحمراء حيث يتبقى له شهرا للتعافى تماما من إصابة الصليبى الذى تعرض لها فى الموسم المنقضى بأحد المباريات.

ويعد عمار حمدى فى المراحل النهائية من علاج الرباط الصليبى التى تعرض لها خلال فبراير الماضي، وأجرى على إثرها جراحة فى النمسا، ثم خاض أكثر من فقرة علاج وتأهيل بالنمسا وقطر والقاهرة.

 

 

عمار حمدى يخوض البرنامج التأهيلي بمقر النادى الأهلى 

 

ويخوض اللاعب البرنامج التأهيلي حالياً بمقر النادى تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، ومن المتوقع أن يعود اللاعب للتدريبات الجماعية فى غضون 30 يوماً من الآن.

ويستعد الأهلي خلال الأيام المقبلة للموسم الجديد الذى يستهله المارد الأحمر باللعب في دور الـ32 للنسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيلعب خلاله مع الفائز من إتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي.

 

 

تفاصيل مباراة الذهاب بين الأهلى وبطل تونس

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والفائز من مواجهة أتحاد المنستير والجيش الرواندي خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، على أن تقام مباراة الأياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر.

وحصل الأهلي على راحة سلبية عقب نهاية الموسم المحلي حيث خاض الفريق أخر مباراة بالدوري يوم الثلاثاء الماضي أمام سيراميكا أنتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة.

إقرأ أيضا: وزير الرياضة و«النادي الأهلي» و«نادي الزمالك» ينعون شقيقة محمود الخطيب  

إقرأ أيضا: عماد متعب مرشحًا لتمثيل «الأهلي» في رابطة الأندية المحترفة الموسم المقبل