الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

ترامب: إدارة بايدن ستمنح إيران مليارات الدولارات وامتلاك سلاح نووي

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 06:16 ص
أصول مصر

أكد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ان "إدارة بايدن" ستمنح إيران مليارات الدولارات وامتلاك سلاح نووي.

وجاءت تصريحات "ترامب" خلال مشاركته اليوم الأحد، في أول تجمع انتخابي لدعم مرشحين جمهوريين، حيث احتوت رسائله على العديد من القذائف ضد الديمقراطيين والرئيس الحالي جو بايدن.

انتهاك فاضح

وفي معرض هجومه على الرئيس الأمريكي الحالي، قال ترمب إن استخدام إدارة بايدن لوزارة العدل يعد انتهاكا فاضحا للقانون، متهما بايدن باستخدام وزارة العدل ضد خصومه السياسيين.

 

وبين أن إدارة بايدن ستمنح إيران مليارات الدولارات وامتلاك سلاح نووي عبر اتفاق بائس، مؤكدا أن الرئيس بايدن "عدو للدولة"، مبينا أمام أنصاره إن قرارات إدارة بايدن المتعلقة بمجال الطاقة تصب في مصلحة الصين، مؤكدا أن بايدن يتحمل مسؤولية المعاناة التي يتكبدها الأميركيون.

هزمنا المشعوذين السياسيين

وذكر الرئيس الأمريكي السابق، إلى أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 مزورة ولا شرعية لمن يعتلون السلطة، قائلا: "بلادنا سيدمرها الديمقراطيون وعلينا إعادة الحكم للشعب الأمريكي".

وأضاف: هزمنا المشعوذين السياسيين رغم كل محاولاتهم الزائفة، وأن خصومنا يعلمون أننا سنجعل أميركا عظيمة جددا ويريدون تدمير ذلك.

الديمقراطيون يفبركون

وشدد "ترامب" أن الديمقراطيين فبركوا قصصا زائفة منها فوزي برئاسة أميركا بدعم روسي، مضيفا: "سندافع عن أنفسنا أمام المحاولات الزائفة لخصومنا "الديمقراطيون".

وقال ترامب قائلا: "خصومنا الذين يستخدمون FBI  ستفشل كل محاولاتهم لترهيبنا، مضيفا: لن نتوقف عن قول الحقيقة وستفشل كل محاولات تكميم أفواهنا".

اقرأ أيضا:

في أغسطس.. 5 بورصات تحقق مكاسب بقيادة مصر وتونس وهبوط لبنان والسعودية