الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

سيد معوض نجم «الأهلي» السابق: زيادة الأجانب إلى 8 مُضِرٌّ بالكرة المصرية

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 05:25 ص
سيد معوض نجم الأهلى
سيد معوض نجم الأهلى السابق

أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن حسام عبد المجيد تطور بشكل كبير جدًا رغم بدايته المتواضعة في بداية تصعيده للفريق الأول.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية وعن تأخر الأهلي في الإعلان عن مدرب المنتخب الجديد، اكد أن الأهلي في حالة توصله لاتفاق سيعلن في أسرع وقت خلال يومين اسم المدرب الجديد أما هناك ازمة في التعاقد مع مدرب جيد، ما علمته أن حسام غالي سافر للخارج لحسم هذا الملف.

وأتم معوض،لا أفهم سبب زيادة  عدد الاجانب إلى 8 لاعبين بإضافة ثلاثي من أعمار مختلفة، أعتقد أن هذا الأمر سيضر الكرة المصرية بشكل كبير جدًا، وسيقضي على أجيال كثيرة في الكرة المصرية.

سيد معوض: حملة موجهة ضد منتخب الناشئين.. وأزمة كهربا ستحل الأسبوع المقبل

 

أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن هناك حملة موجهة ضد منتخب الناشئين، ومحمد وهبة المدير الفني للمنتخب.

وتابع سيد معوض هناك حملة موجهة ضد محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الشباب، لأنه لم يستدعي بعض اللاعبين في هذا المنتخب، حرصت على التحدث في هذا الأمر.

وواصل معوض، رغم إن شهادتي مجروحة لأن نجلي لاعبًا مع منتخب الناشئين، ولكن أنا أعرف كابتن محمد وهبة جيدًا لأنه من أبناء الإسماعيلية وكنت أعرفه عندما كنت لاعبًا في الإسماعيلي.

وأتم معوض،أعتقد أن الأهلي سيتدخل في أزمة كهربا وسيحلها في الأسبوع المقبل، الوقت لم يكن مناسب في الفترة الماضية للتحدث في أي شيء، وبقاء كهربا سيكون في إضافة للفريق، وأعتقد أنه لو وصل لجاهزيته سيكون أفضل من أي جناح حالي بالنادي الأهلي.

إقرأ أيضا: حسن مصطفى : حزين لعدم قيادة جهاز التوأم تدريب منتخب مصر وأبو جبل شاف نفسه بعد أمم إفريقيا

إقرأ أيضا: مؤمن زكريا: حب الناس هو اللي بيصبرني على المرض