الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وزيرالصحة يشيد بجهود نقابة أطباء الأسنان في التحول الرقمي

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 10:39 ص
وزير الصحة
وزير الصحة

أهدى مجلس نقابة الأسنان، درعا إلى خالد عبد الغفار وزير الصحة، موجّهين الشكر له لرعايته فعاليات افتتاح النسخة السابعة من المؤتمر الدولي للنقابة العامة لأطباء أسنان مصر «EDSIC 2022»، والذي يعقد في الفترة من 7 وحتي 9 سبتمبر الحالي.

مستلزمات وأجهزة طب الأسنان

وأكد الوزير خلال كلمته، الأهمية العلمية للمؤتمر والمعرض المقام به، حيث يشارك في المؤتمر نخبة من المحاضريين المصريين، والعرب، والأجانب، كما يضم المؤتمر معرضًا لكبرى الشركات في مجال مستلزمات وأجهزة طب الأسنان.

وأعرب الوزير عن تقديره للجهود المبذولة من جانب مجلس نقابة أطباء أسنان مصر وأعضاء النقابة، لسعيهم الدائم نحو خدمة أطباء الأسنان على مستوى الجمهورية وتحسين أحوال المهنة بشكل كبير.

جهود التحول الرقمي

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنّ الوزير لفت إلى جهود النقابة في التحول الرقمي، ما يعد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة لأطباء الأسنان وتيسير حصولهم عليها، وأهمية المنظومة الإلكترونية التي تتيحها النقابة بهدف التواصل السريع والفعال بين الأطباء وتبادل الخبرات في تشخيص الحالات.

وأضاف عبدالغفار، أنّ الوزير أكد حرصه على تحسين أحوال أطباء الأسنان والامتياز، مشيرًا إلى العمل الدائم مع النقابة لتحسين أوضاع أطباء التكليف.

إقرأ أيضا: وزير الصحة يتابع مدى توافق الخدمات الطبية مع عدد سكان محافظة المنوفية

إقرأ أيضا: رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع محافظ المنطقة الروتارية التعاون المشترك