الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«الاتحاد للطيران» تؤكد أن الولايات المتحدة من أهم الأسواق لديها

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 02:46 ص
أصول مصر

الاتحاد للطيران تؤكد ان الولايات المتحدة من أهم الاسواق اليها

أوضح توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران قائلاً: «تبقى الولايات المتحدة من أهم الأسواق بالنسبة إلينا، ولهذا كانت نيويورك وشيكاغو من أولى الوجهات التي نشغّل إليها طائرة A350.

زيادة عدد الرحلات بين نيويورك وأبوظبي ابتداء من نوفمبر 2022 بدعم تحسّن الأداء والطلب القياسي

وأعرب قائلاً:”ونحن فخورون باستمرارنا في تقديم أفضل تجربة سفر لضيوفنا، مع توفير أفضل المسارات والرحلات، من خلال شراكتنا المتنامية مع جيت بلو”.

تستمر الاتحاد للطيران، في تعزيز التزامها في السوق الأمريكي، مع زيادة رحلاتها إلى مطار جون ف. كينيدي الدولي، في نيويورك، في أعقاب إطلاق تشغيل الطائرة العملاقة A350، إلى هذه الوجهة، وتوسعة الشراكة مع جيت بلو.

وكانت  أطلقت الاتحاد للطيران أطلقت خلال شهر يونيو 2021 طائرة A350، التي تحمل شعار استدامة 50 الفريد، في إشارة إلى الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات، والتزام الاتحاد للطيران بالحد من انبعاثاتها الكربونية إلى الصفر بحلول 2050. وتشغّل الطائرة العملاقة حالياً إلى وجهتين في أمريكا، وذلك من أبوظبي إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو، ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك. 

وتعد «A350»، التي تحمل محرك رولز-رويس ترنت XWB من الطائرات الأكثر فعالية في العالم، حيث تحرق الوقود بنسبة 25 %، أقل من طائرات الجيل السابق من نفس الطراز.

وقد وضع برنامج استدامة 50، في إطار شراكة بين الاتحاد للطيران وإيرباص ورولز رويس، وهو يعتمد على استخدام طائرات A350، كحقل تجارب للمبادرات والإجراءات والتكنولوجيات الجديدة للحد من الانبعاثات الكربونية، بالارتكاز على النتائج المستقاة من برنامج الاتحاد غرينلاينر على طائرات بوينغ B787. 

وأطلقت جيت بلو ومركزها نيويورك شراكتها مع الاتحاد للطيران في 2014، ولهما حالياً شراكة بالرمز، عبر 46 وجهة في الأمريكتين. 

وبدأت جيت بلو شراكتها بالرمز على رحلات الاتحاد من أبوظبي إلى شيكاغو ونيويورك، تلتهما واشنطن العاصمة، ومع بدء الاتحاد للطيران بزيادة الرحلات إلى مطار نيويورك الدولي في نوفمبر، تخطط الشركتان لزيادة الوجهات التي تشغّلان إليها، لتقدما رحلات ربط سلسة للضيوف. 

وإضافة إلى زيادة الرحلات من خلال الشراكة بالرمز، تعمل الاتحاد للطيران وجيت بلو، على تطوير برنامج ولاء للضيوف، تسمح لعملاء الشركتين باكتساب واستبدال الأميال على رحلات الشركتين. 

وإلى جانب إطلاق الإيرباص A350، وزيادة رحلاتها إلى مطار نيويورك، وتعزيز شراكتها مع جيت بلو، تم الإعلان في يونيو الماضي، عن كون الاتحاد للطيران، أول شركة طيران شرق أوسطية، ومن أوائل شركات الطيران الدولية، تحصل على مقر دائم في مبنى المسافرين واحد في مطار نيويورك الدولي، مع حضور كبار المسؤولين في الشركة، حفل افتتاح المقر في 8 سبتمبر.