الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بطاقة استيعاب تصل إلى 150 سريرًا.. افتتاح مستشفى السلام الدولي بالقاهرة الجديدة

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 06:39 م
بطاقة استيعاب تصل
بطاقة استيعاب تصل ل150 سرير.. افتتاح مستشفى السلام الدولى با

مستشفى السلام الدولي .. قال نيراج ميشرا الرئيس التنفيذي لمجموعه الاميدا الرعايه الصحيه ، ان مجموعة الاميدا تمتلك مجنوعة مستشفيات السلام الدولى فى المعادى ومستشفيات الدولى فى التجمع الخامس بالاضافة الى مستشفى دارفؤاد اكتوبر ودار فؤاد فى مدينة نصر ، ولدينا رعاية متزلية تحت العلامة التجارية "طبيبي" .

لدينا اكثر من 1000 سرير و600 غرفة و9 وحدات قسطرة

واضاف "نيراج " اننا لدينا اكثر من 1000 سرير ، و600 غرفة  ، و9 وحدات قسطرة ، بالاضافة الى 30 غرفة عمليات موضحا ، ان الفرع الجديد لمستشفى السلام بدأ فى مارس الماضى ، بطاقة استيعاب تصل ل150 سرير  .

وذلك خلال زيارة ميدانية  خاصة بافتتاح الفرع الجديد لمستشفى السلام الدولى بالقاهرة الجديدة  .

مجموعة الاميدا للرعاية الصحية حصلت على شهادة اعتماد جودة من منظمة الاعتمادات  الأمريكية 

واوضح ، ان  مجموعة الاميدا للرعاية الصحية حصلت على شهادة اعتماد جودة من منظمة الاعتمادات  الأمريكية  ، والذى يعتمد على امان المريض حتى خروجه من المستشفى  ، وان اخر انجازات فى مستشفى السلام الدولى بالمعادى هى حصولها على شهادة الجمعية الاوروبية لامراض  الاورام  وتم استلامها الاسبوع السابق من فرنسا وهى من اول المستشفيات الخاصة حصولا على هذه الشهادة  .

 

بطاقة استيعاب تصل ل150 سرير.. افتتاح مستشفى السلام الدولى بالقاهرة الجديدة

ومن جانبه قال الدكتور فهد خاطر ، رئيس مجلس ادارة مجموعة الاميدا الطبية  ،أن مجموعة الأميدا تتواصل مع جمهورها من خلال التواصل المباشر مع الجمهور  و الحملات الاعلانية التوعوية ، وكذلك من خلال التواصل مع الشركات، بالاضافة الى المشاركة فى الفعاليات التى  تنظمها الدولة في الملف الصحي بشكل عام .

وقالت الدكتوره سالي ابو السعود,المدير الطبي بمستشفى السلام الدولي فرع التجمع الخامس، إن الفرع الجديد من المستشفى يستكمل النجاحات التي قدمها فرع المعادي، وأن المستشفى تعمل بشكل دئوب، ليحصل المريض على أفضل خدمة طبية.

 

 

مجموعة الأميدا تقدم خدمة التشخيص في أسرع وقت

واضافت ، أن مجموعة الأميدا تقدم خدمة التشخيص في أسرع وقت ممكن، فبمجرد أن يدخل المريض لصرح المستشفى يدخل على غرفة قياس الأنشطة الحيوية وبعدها يتم توجيهه مباشرة لغرفة الطوارئ للحصول على الرعاية الصحية التي يحتاج إليها بشكل عاجل، في وقت لا يتخطى الـ ٣٠ دقيقة ، وأن مجموعة الأميدا للرعاية الصحية هي أول من استخدمت الريبوت الطبي في إجراء التدخلات الجراحية في مصر، وتم استخدامه في إجراء عمليات المسالك البولية والجهاز الهضمي، خاصةً وأن المجموعة ارسلت بعثات طبية للخارج لدراسة طريقة التعامل مع التكنولوجيا الحديثة في الحالات الطبية ونقل الخبرات .

أقرا ايضا :«الصحة»: الأولى من هذا النوع.. افتتاح «المستشفى الأخضر» بشرم الشيخ خلال أيام