الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

مواطن إماراتى يشترى 10موبايلات آى فون14 الجديد بأول يوم

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 09:54 م
اماراتى يشترى 10
اماراتى يشترى 10 موبايلات آى فون

تدفق مئات الإماراتيين على شراء جهاز آى فون 14 الجديد بمجرد طرحه فى مول دبى أمس الجمعة لدرجة أن المواطن الإماراتى أسامة أزهر اشترى فى يوم واحد  10 أجهزة له ولأفراد أسرته من إنتاج شركة أبل الأمريكية المتخصصة فى الموبايلات الفاخرة.

ويعشق  سكان الإمارات وحتى الأجانب المقيمون فيها موبايلات وكمبيوترات شركة أبل الأمريكية التى تنتج أيضا الاكسسوارات الثمينة الفخمة مثل الساعات الإلكترونية المبتكرة.

وذكرت صحيفة خليج تايمز أن الأغنياء فى دولة الإمارات ومنهم أسامة يشترون عادة موبايل جديد كل عام ولكنهم قرروا هذه المرة شراء آى فون 14 الجديد التى تنتجه شركة أبل.

سكان الإمارات يشترون موبايل جديد كل عام

وقال أسامه إنه وكل أفراد أسرته يعشقون شركة أبل ومنتجاتها من موبايلات آى فون وكان من ضمن المستهلكين الذين اندفعوا أمس الجمعة لشراء الجهاز الجديد عندما وصل إلى مولات التسوق.

وأوضح أسامة أن أجهزة آى فون سهلة فى الاستعمال بالمقارنة بالموبايلات التى تنتجها الشركات العالمية الأخرى سواء الصينية أو الكورية أو حتى الآوروبية.   وأضاف أسامة إنه لم يواجه أى عقبات فى نظام  حجز موبايل آى فون 14 وإنه بمجرد بدء عملية الحجز اشترك فيه وسجل بياناته.

نظام  حجز موبايل آى فون 14 سهل وبسيط ومباشر 

واستطاع أسامة حجز شراء 10 أجهزة آى فون بدون اعتراض من شركة البيع لأن عملية الحجز سهلة وبسيطة ومباشرة وعادلة. 

ولم ينتظر أسامة سوى 15 أو 20 دقيقة فقط حتى أكمل عملية الشراء على عكس المئات الذين كانوا ينتظرون خارج المول لأنهم لم يحجزوا مسبقا.

وانتظر عشرات من المستهلكين 4 ساعات خارح مول دبى من أجل حجز أو شراء موبايلات آى فون 14  ولكن الذين حجزوا ودفعوا ثمن الشراء أونلاين وقفوا فى طابور خاص بهم للسماح لهم بالدخول قبل الذين لم يحجزوا عن طريق الانترنت.

أسامة يمتلك جميع موديلات آى فون

  ويفخر أسامة بامتلاكه جميع موديلات آى فون التى أنتجتها شركة أبل منذ بداية اتجاهها لتصنيع الموبايلات المبتكرة واكسسواراتها الفاخرة.

وكانت جميع موبايلات آى فون 14 برو و برو ماكس التى طرحت للبيع فى مول دبى إما محجوزة أو تم بيعها بعد 45 دقيقة فقط من بدء عملية البيع.

أما الذين يريدون شراء موبايل آى فون  14 الجديد عليهم الانتظار عدة أسابيع أو شرائه من مستهلك يرغب فى بيعه بسعر أعلى مما اشتراه ليكسب فيه.    

وكانت شركة أبل أعلنت في حدثها السنوي الهام يوم 7 من سبتمبر  الجارى عن سلسلة جديدة من ‏المنتجات التقنية والتي على رأسها النسخة الجديدة من موبايل آى فون 14 برو وبرو ماكس علاوة على سماعات ايربود وساعات أبل السمارت أو الذكية.

وأكدت شركة أبل عن بدء الحجز والطلب على الجهاز الجديد من بداية الأسبوع الثانى من الشهر الجارى بينما سيتم الشحن من الأسبوع الثالث ويبدأ سعر آى فون 14 برو من 999 دولار أو ما يعادل حوالى 20 ألف جنيه مصرى  وسعر آيفون 14 برو ماكس من 1099 دولار.‏