الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

آراء الزائرين في معرض «سيتي سكيب»: الأسعار مرتفعة.. ونفضل الاتجاه لمشروعات الإسكان الاجتماعي

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 12:20 م
اراء الزائرين بمعرض
اراء الزائرين بمعرض سيتي سكيب: الأسعار مرتفعة ونفضل الاتجاه

تنطلق اليوم الخميس  22 سبتمبر 2022، ثانى ايام فعاليات معرض سيتى سكيب، والتى  تستمر فعاليته خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بالقاهرة الجديدة .

وجاء لمعرض سيتى سكيب باليوم الاول عددا من الزوار للبحث عن وحدات سكنية او ادارية بالاخص مع اتحاع العديد مع الافراد بالوقت الحالى بشراء العقار من اجل الاستثمار .

وقامت "اصول مصر" برصد اراء بعض الزائرين حول المعرض 

اراء الزائرين بمعرض سيتي سكيب: الأسعار مرتفعة ونفضل الاتجاه للاسكان الاجتماعى
اراء الزائرين بمعرض سيتي سكيب: الأسعار مرتفعة ونفضل الاتجاه للاسكان الاجتماعى

 

اراء الزائرين حول اسعار الوحدات بمعرض سيتي سكيب  

تباينت اراء بعض الزائرين حول المعرض حيث أنهم اتفقوا أن اسعار الوحدات لا تقل عن قيمة 2 مليون و نصف الا نادرا.

و اتفق مجموعة منهم أن وحدات الاسكان الاجتماعي يمكن ان تكون افضل من وحدات الشركات بالمعرض، حيث قالت الدكتورة منال دكتورة  بمعمل تحليل المصل واللقاح ،  أن أسعار الوحدات مرتفعة للغاية عن الطبيعي بالضغف او ثلاث أضعاف ، وتفضل الاتجاه الى وحدات الاسكان الاجتماعى .

ارتفاع الاسعار اصبح امر واقع

بينما اتفق مجموعة اخري أن الاسعار قريبة من اسعار وحدات الاسكان الاجتماعي، حيث  قال عماد حسنى الذي يعمل مهندس تخطيط أن الاسعار بشكل عام مناسبة للواقع الفعلى الذى نعيش به ومتقاربة من اسعار الاسكان الاجتماعي .

و جاءت بعض الاراء ان الأسعار مناسبة ومن الممكن ان يلجئوا الى التمويل العقارى، فقال محمد احمد الذي يعمل مهندس مدنى، ان هناك فى أماكن تصلح للاستثمار و الشراء ورجح  الاتجاه الى التمويل العقارى من اجل الحصول على الوحدات، و انه  سيتجه للشراء من الشركات بمعرض سيتي سكيب لان هناك تنوع بالمناطق، و العروض و نظام التسديد و وجود التمويل العقاري.

اراء الزائرين حول التنظيم بمعرض سيتي سكيب  

و جاءت جميع اراء الزوار بمعرض سيتي سكيب أن التنظيم جيد للغاية و يمكن الوصول للشركات المستهدفة بسهولة، و بالتالي الوصول إلي الوحدات المستهدفة ، و لكن كان هناك بعض المشاكل بخصوص شبكة الاتصال بالهاتف في بداية المعرض و لكنها انتهت في منتصف اليوم.

معرض سيتى سكيب 

ويشهد معرض سيتي سكيب مشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية حوالي 70مطور عقاري ومنها شركة أوراسكوم للتنمية، و سوديك وماونتن فيو وانرشيا للتنمية العقارية، ومصر إيطاليا العقارية، ومدينة نصر للإسكان والتعمير وهايد بارك العقارية تطوير مصر  وغيرهم من الشركات .

حيث يتيح معرض سيتى سكيب فرصة  للمستثمرين والباحثين للاطلاع على أهم الفرص الاستثمارية والعروض الحصرية والمشاريع السكنية في مصر والخارج .