الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«هايد بارك» تُروِّج لمشروعات بشرق القاهرة وغربها وبالساحل الشمالي في «سيتي سكيب»

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 12:24 م
أصول مصر

واصلت شركة «هايد بارك للتطوير العقاري» مسيرة تنمية مشروعات عمرانية متكاملة على أعلى مستوى توفر لعملائها مستوى متميزًا من الوحدات السكنية بتصميمات عصرية تناسب مختلف الأذواق مع باقة متنوعة من الخدمات.

يأتي ذلك استجابة للطلب المتزايد على المشروعات الفريدة لـ«هايد بارك»، وفي ضوء دور الشركة لمساندة خطة الدولة للتنمية العمرانية.

 

وتشارك شركة «هايد بارك للتطوير العقاري» في معرض «سيتي سكيب 2022» الذي يُعقَد خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري بمركز مصر الدولي للمعارض، وتعرض الشركة باقة متنوعة من المشروعات في شرق القاهرة وغربها وفي الساحل الشمالي، بجانب المشروع الإداري المتميز Business District، مع أنظمة سداد مرنة تناسب احتياجات السوق.

شرق القاهرة

وتقدم شركة «هايد بارك» لعملائها الراغبين في الإقامة بشرق القاهرة مشروع «هايد بارك القاهرة الجديدة» الذي يعد أحد أفضل المشروعات بمنطقة التجمع الخامس، ويقع على مساحة 6 ملايين متر مربع بتكلفة استثمارية نحو 40 مليار جنيه، بإجمالي عدد وحدات نحو 20 ألف وحدة، بجانب المشروعات الخدمية والتجارية والإدارية، وتتميز وحدات المشروع بتنوع تصميماتها بين فيلات منفصلة ومتصلة وشقق سكنية بمساحات مختلفة لتلبية الأذواق والاحتياجات المتنوعة للعملاء، وتم تصميمها بواسطة شركات عالمية متخصصة في تخطيط المدن.

كما يضم المشروع واحدة من أكبر الحدائق الترفيهية بشرق القاهرة The Park على مساحة 600 ألف متر مربع، تم افتتاح المرحلة الأولى منها على مساحة 150 ألف متر مربع، بالإضافة إلى المنطقة التجارية الترفيهية «هايد أوت» HydeOut التي تحتوي على عدد كبير من أكبر المطاعم والمناطق الترفيهية والرياضية.

ونجحت «هايد بارك» في بيع مرحلة Garden Ville وPeaks Ville بالكامل، وطرحت المرحلة الأخيرة باسم Garden Residences استجابة للطلب المتزايد، وكانت تضم مجموعة مميزة من الوحدات السكنية بأنواع مختلفة من المباني بإطلالة متميزة وبتصميم عصري يناسب جميع الأعمار، وفي الوقت نفسه تتمتع بالاختلاف والتنوع في المساحات.

غرب القاهرة

وفي غرب القاهرة توفر شركة «هايد بارك» لعملائها مشروعي «تاوني» Tawny و«جارن لاكس» Garden Lakes بمدينة السادس من أكتوبر؛ الأول على مساحة على مساحة 31 فدانًا بمدينة السادس من أكتوبر ويضم أكثر من 200 فيلا مختلفة المساحات، تتميز بتنوع التصميمات بين فيلات منفصلة بمساحات 288 مترًا، ومتصلة بمساحات تتراوح بين 240 و280 مترًا، وتاون وتوين هاوس، وفيلات رباعية Quad Villas كمنتج جديد لتلبية الأذواق المتنوعة للعملاء، حيث تم تنفيذ المخطط العام للمشروع من قبل شركات عالمية متخصصة في تخطيط المدن.

 

ويتميز مشروع «تاوني» بموقع فريد في قلب المنطقة السكنية في مدينة السادس من أكتوبر، محاط بجميع الطرق الرئيسية، سواء محور 26 يوليو أو طريق (مصر – الإسكندرية) الصحراوي وطريق الواحات، أمام نادي الجزيرة الرياضي، كما يقع المشروع على بعد خطوات من المولات والمحلات التجارية، ويحيط به العديد من المدارس الدولية مثل «ليسيه» و«الألسن» و«مدرسة الشويفات الدولية» و«المدرسة الأمريكية الدولية» و«المدرسة البريطانية الدولية»، ومحاط بمستشفيات وفنادق وجامعات ومدارس، وهو على بعد دقائق من محطة تحصيل رسوم القاهرة و«مول مصر» و«مول العرب» و«أركان بلازا» و«جاليريا 40» و«بارك ستريت» والمتحف المصري الكبير.

أما عن آخر مشروعات الشركة فقد تم إطلاق مشروع «جاردن لاكس» Garden Lakes بغرب القاهرة بالجهة المقابلة لمشروع «تاوني» Tawny، ويقع على مساحة 69 فدانًا، حيث يتميز المشروع بقربه من جميع خدمات تلك المنطقة، وصُمِّم مشروع Garden Lakes بمعرفة واحدة من كبرى شركات التصميم، وهي Eklego Design التي أضافت لمسة معمارية عصرية وفريدة انعكست في تصميم الوحدات.

ويضم المشروع الفريد في هذه المنطقة وحدات سكنية متنوعة تبدأ من 104 أمتار لتلبية احتياجات السوق بجانب كل الخدمات التي توفر للسكان حياة متكاملة من كلوب هاوس وحمامات سباحة ومنطقة مخصصة للأطفال ومساحات مخصصة للأنشطة الاجتماعية ومسار للدراجات وللركض ومناطق للأنشطة الخارجية ومنطقة للقراءة ومساحات للعمل المشترك وحدائق بأحجام فسيحة ذات مناظر طبيعية بهندسة معمارية ومنطقة خدمات، إضافة إلى موقف للسيارات تحت الأرض.

الساحل الشمالي

وتوسعت خطط تنمية مشروعات الشركة وأطلقت مشروعًا جديدًا Hyde Park North بمنطقة الساحل الشمالي على مساحة 240 فدانًا، وبدأت تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع Seashore على أن يتم التسليم خلال 4 سنوات، وهو مصمم على مصاطب متدرجة، بالإضافة إلى تصميم المشروع على شكل U-Shape مما يتيح رؤية أفضل للبحر لأكبر عدد من الوحدات، ما يجعل أكثر من 90% من الوحدات تطل بشكل مباشر على البحر، بالإضافة إلى أماكن الترفيه والمنطقة التجارية المخصصة للخدمات.

وتتميز المرحلة الأولى في Seashore بموقعها المميز لقربها من كل الأماكن الترفيهية، مثل الكلوب هاوس والمطاعم، والمساحات الخضراء وشاطئ البحر، بالإضافة إلى حمامات السباحة ذات الطبيعة الساحلية، ومن المخطط أن تسلم شركة «هايد بارك للتطوير العقاري» الوحدات بمختلف مساحاتها المطروحة كاملة التشطيب، وتصميم المخطط العام من قبل EDSA، أحد أهم شركات التصميم العالمية وأكبرها.

ومن المخطط أن توفر «هايد بارك» مساحة ضخمة من المشروع لإنشاء فندق عالمي وشقق فندقية، وهي الوحدات الأكثر طلبًا في هذه المنطقة، بالإضافة إلى إنشاء محال لعلامات تجارية شهيرة، وكابينات شاطئ، وكلوب هاوس، ومطاعم، وممشى مطل على البحر مباشرة لتوفير الخدمات لسكان المشروع والساحل الشمالي بما يضمن توافر الخدمات للعملاء طوال العام وليس خلال أشهر الصيف فقط، وهو ما يتماشى مع توجهات الدولة باستدامة التنمية في الساحل.

ويتميز مشروع Hyde Park North بموقع متميز بالساحل الشمالي بطريق رأس الحكمة، مما يجعله قريبًا من المحاور والطرق الرئيسية، سواء المؤدية إلى القاهرة أو إلى باقي مدن الساحل الشمالي، خاصة بعد التعديلات العمرانية ومخطط الطرق والكباري الجديد على الطريق الساحلي.

وتقدم شركة «هايد بارك للتطوير العقاري» خلال معرض «سيتي سكيب» عدة مشروعات تتيح لعملائها من خلالها كثيرًا من خطط السداد المريحة والمرنة لإرضاء جميع احتياجات العملاء، وهو ما يميزها عن باقي شركات التطوير العقاري، وفي الوقت نفسه توفر قسم خدمة عملاء مميزًا يعمل على مدار الساعة لتلبية رغبات الجمهور.