السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«أورا ديفلوبرز إيجيبت» توقع اتفاقيتين بقيمة 950 مليون جنيه لإنشاءات فيلات ZED EAST

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 06:48 م
أصول مصر

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، توقيع اتفاقيتين بقيمة 950 مليون جنيه، مع كبرى شركات الإنشاء “ريدكون للتعمير" و"كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات" لبناء مرحلة 01 من مشروع فيلات ZED East..

 

صفقة مع شركة الخدمات المهنية البريطانية "جونز لانج لاسال"

 

 

كما أعلنت أورا ديفلوبرز إيجيبت، أنها وقعت صفقة مع شركة الخدمات المهنية البريطانية "جونز لانج لاسال" للإشراف على الإدارة وقيادة للمشروع من مرحلة التخطيط إلى مرحلة التسليم النهائي للمشترين.

يقع مشروع ZED East في موقع مثالي بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وسيكون وجهة مفضلة لمجتمع مستدام ذاتيًا، يشمل جميع أنواع الأنشطة.

يتضمن المشروع المرافق متعددة الاستخدامات، وناديًا ترفيهيًا ورياضيًا يضم ملاعب كرة القدم والاسكواش والتنس وكرة المضرب، بالإضافة إلى ملعب داخلي متعدد الأغراض.

ويتمتع النادي بمساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى منطقة ألعاب الأطفال، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

 

الشركة تسعى لتقديم أفضل الحلول السكنية في فئتها

 

من جانبه صرح هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لـ “أورا ديفلوبرز إيجيبت”، بأن الشركة تسعى لتقديم أفضل الحلول السكنية في فئتها، وضمان نتائج متميزة ذات جودة عالية.

وقال إن إبرام اتفاقيات الشراكة مع كبرى شركات الإنشات والمقاولات في مصر، يؤكد التزامنا بالسعي المستمر لتقديم جودة استثنائية في تنفيذ مشاريعنا.

وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للتعمير المهندس طارق الجمال، قائلاً: سعداء بمواصلة العمل مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، واستكمال نجاحاتنا معًا، مشيراً إلى أن الشركة حققت تقدماً ملحوظا في زمن قياسي خلال السنوات الماضية، وتحولت لواحدة من الشركات الرائدة في مصر، وهو أمر مشجع للغاية، ونحن سعداء لأننا سنحظى بفرصة جديدة لنكون جزءًا من مسيرة هذا النجاح.

 

مشروع ZED East واحد من المجمعات السكنية الأكثر فخامة

 

وقال طارق يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات: تشرفنا بالعمل مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت لأول مرة في مشروع ZED East، وهو واحد من المجمعات السكنية الأكثر فخامة، ونسعى من خلال الشراكة إلى تقديم عمل متميز ينسجم تمامًا مع حجم هذه الفرصة، كما نسعى إلى توسيع شراكتنا الإستراتيجية مع أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق المحلية.

 

تتكون فيلات المرحلة الأولى من مشروع فيلات ZED East من حوالي 400 وحدة سكنية كاملة التشطيب

 

تتكون فيلات المرحلة الأولى من مشروع فيلات ZED East من حوالي 400 وحدة سكنية كاملة التشطيب، تمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 56 فدانًا، بما في ذلك الشقق والدوبلكس، والتاون هاوس، والفيلات، وقد بدأ المقاولون أعمال التعبئة في الموقع، ومن المقرر الانتهاء منه في غضون 30 شهرًا.

إقرأ أيضاً.. «أورا ديفلوبرز إيجيبت» تستعد لإطلاق «سيلفر تاون» في «سيلفر ساندس» في الساحل الشمالي