الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رحيل رباعى الزمالك مرفوض بفرمان من فييرا

السبت 01/أكتوبر/2022 - 01:46 م
فيريرا
فيريرا

أصدر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيل أي من الرباعي حسام عبد المجيد مدافع الفريق الصاعد وسيد عبد الله "نيمار" لاعب الوسط ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ثنائي الهجوم في الفترة الحالية.

جاء ذلك بعدما أبدت عدة أندية بالدوري اهتمامها بالحصول على خدمات الرباعي على سبيل الإعارة في الموسم الجديد في ظل ظهورهم بصورة جيدة مع الفريق الأبيض في الموسم المنقضي بعد حصولهم على فرصة اللعب بصورة أساسية.

وتمسك فيريرا باستمرار الرباعي مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأنهم من ضمن المقيدين بالقائمة الأفريقية للفريق وسيكون من الصعب رحيل أي لاعب منهم في الفترة المقبلة.

فيريرا يكلف معاونيه بهذا الأمر

 

وكلف البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معاونيه بتجهيز تقريرا عن فريق فلامبو.

ويرغب فيريرا في معرفة نقاط القوة والضعف لدي فريق فلامبو البوروندي قبل مواجهتهم في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

وكان عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك انتظم في تدريب الفريق أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما انضم اللاعب مؤخرا  لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من بيراميدز.

وتعد هذه هي المشاركة هي الأولي لعمر جابر مع الفريق بعد إعلان الزمالك التعاقد معه في الفترة الأخيرة.

وحرص  أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين على الترحيب بعمر جابر قبل انطلاق التدريبات، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أبناء القلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني ولاعبو الفريق بتنظيم ممر شرفي لعمر جابر احتفالا بانضمامه للزمالك وعودته لبيته من جديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.