السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مرتضى منصور: «لسه إيدي ممدودة لمحمود الخطيب عشان خاطر البلد»

السبت 08/أكتوبر/2022 - 01:02 م
مرتضى منصور الخطيب
مرتضى منصور الخطيب

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إنه لم يغلق باب الصلح مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى مؤكداً أنه يتقدم بهذه المبادرة منعاً للتعصب وحفاظاً على استقرار البلد وعدم دخول الجمهور في مشاجنات.

أضاف رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية:"لسه ايدي ممدودة لمحمود الخطيب عشان خاطر البلد .. والبعض وصله كلام غلط إني غلطت في زوجته وبنته وأتحدى يكون ده حصل .. أنا خايف يحصل زي ما حصل في أندونيسيا".

من ناحية أخرى أوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كواليس تجديد عقد لاعب الفريق الأول، أحمد سيد زيزو، وتفاصيل العقد الجديد للاعب بعد إزالة بند الشرط الجزائي الذي يسمح برحيله مقابل 2.5 مليون دولار.  

 

زيزو كان لديه عرضين، الأول من الريان القطري بمقابل 100 مليون جنيه، ومن نادي فرنسي، مقابل 150 مليون جنيه لصالح الزمالك

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، : «الناس تفهم تعاقد زيزو بشكل خاطئ، تعاقد زيزو قبل التجديد كان ينص على شرط جزائي مليوني ونصف المليون دولار في الموسم الأول الذي انتهى، و25 مليون جنيه في الموسم الثاني الذي سيبدأ».

وأوضح: «زيزو كان لديه عرضين، الأول من الريان القطري بمقابل 100 مليون جنيه، ومن نادي فرنسي، مقابل 150 مليون جنيه لصالح الزمالك، ورفضنا العرض».

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض جدد عقده لمدة 3 مواسم مؤكداً أن زيزو يساوى عنده 100 صفقة، لافتاً إلى أنه لم يجلس معه سوى 5 دقائق هو ووالده من أجل التجديد.

وأكد رئيس النادى الأبيض خلال تصريحات تلفزيونية لـ قناة الزمالك أن عمر كمال ظهير أيمن فيوتشر سينضم للفريق الأبيض في الموسم الجديد في صفقة انتقال حر موضحاً أن الباب مفتوحاُ لضم أحمد ياسر ريان إذا رغب في اللعب للفريق الأبيض.

تابع رئيس الزملك حديثه لـ أحمد ياسر ريان :"أنت أد شادي حسين 5000 مليون مرة، أنت لاعب موهوب وأتابعك منذ أن كنت لاعبا، ونرحب به في الزمالك والصفقات لم تنتهي، وما سيطلبه فيريرا سيأتي، أمير مرتضى يعمل بكل طاقة في هذه الملفات ويحسمها بكل سهولة»".

إقرأ أيضا: مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل زيزو عن «الزمالك»

إقرأ أيضا: مرتضى منصور يشكك في تاريخ «الأهلي»: في وجود الـVAR لم يتوج بالدوري ولا مرة