الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الخطيب رئيس «الأهلي» يسافر إلى فرنسا في رحلة علاجية

السبت 08/أكتوبر/2022 - 01:32 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب

حط محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الرحال فى العاصمة الفرنسية باريس من أجل رحلة علاجية وإجراء بعض الفحوصات في أحد المراكز الطبية الكبيرة هناك للاطمئنان على حالته الصحية ومن المقرر أن تستغرق الرحلة عدة أيام.

وقرر رئيس الأهلي، السفر عقب تحديد الطبيب المعالج موعد الاستشارة، وإجراء بعض التحاليل والفحوصات الطبية،وحرص الخطيب قبل السفر على ترتيب كافة الملفات، وعقد اجتماعات مع كل من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، ومعاونيه، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

كما اجتمع الخطيب أيضا مع لجنة التخطيط للكرة، في حضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وعقد جلسة أخرى مع شركة الأهلي لكرة القدم، كما اجتمع مع مؤسسة الأهلي للتنمية المجتمعية، فضلا عن اجتماعه مع لجنتي تنمية الموارد والعضوية.

يذكر أن الأهلي يستعد لملاقاة مضيفه الاتحاد المنستيري التونسي، غدا الأحد، في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

من جانبه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إنه لم يغلق باب الصلح مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى مؤكداً أنه يتقدم بهذه المبادرة منعاً للتعصب وحفاظاً على استقرار البلد وعدم دخول الجمهور في مشاجنات.

أضاف رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية:"لسه ايدي ممدودة لمحمود الخطيب عشان خاطر البلد .. والبعض وصله كلام غلط إني غلطت في زوجته وبنته وأتحدى يكون ده حصل .. أنا خايف يحصل زي ما حصل في أندونيسيا".