الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بث مباشر.. شاهد مباراة «الأهلي» و«الإفريقي» التونسي في بطولة إفريقيا

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 01:42 م
يد الأهلى
يد الأهلى

يقدم «أصول»بث مباشر مباراة الأهلي والأفريقي التونسي في بطولة أفريقيا لكرة اليد، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة المقامة منافساتها في تونس.

وبدأت مباراة الأهلي والأفريقي التونسي في تمام الساعة الواحدة والنصف عصر اليوم الأحد، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة الوطنية التوسنية.

بث مباشر مباراة الأهلي والأفريقي في كرة اليد

ويلعب فريق النادي الأهلي لكرة اليد في مباراة تحديث المركزين الثالث والرابع بعدما خسر الفريق في نصف نهائي البطولة أمام نادي الزمالك في مباراة يوم الجمعة الماضية بنتيجة 26 - 25.

مشاهدة مباراة الأهلي والأفريقي في كرة اليد بث مباشر

 

وحقق النادي الأهلي الفوز في دور المجموعات، حيث استهل الفريق الأحمر مشواره في البطولة الأفريقية بالفوز أمام فلاورز البنيني بنتيجة 40-11، قبل أن يتغلب أمام نظيره الجزائري عين تيوتا بنتيجة 36-17، ومن ثم فاز ضد شباب كينشاسا بطل الكونغو، بنتيجة 39-14، وأختتم الفريق الأحمر انتصاراته في دور المجموعات أمام الترجي التونسي بنتيجة 28-21.

كما نجح فريق النادي الأهلي في الفوز أمام ريد ستار بطل كوت ديفوار 43-26، قبل أن يخسر أمام الزمالك في نصف النهائي بنتيجة 26 - 25.

ومن المقرر أن يخوض فريق كرة اليد بنادي الزمالك، المباراة النهائية في السادسة والنصف مساء اليوم، أمام الترجي التونسي، في مباراة يسعى خلالها الفارس الأبيض لرد الاعتبار، بعد الخسارة منذ نحو 10 أيام أمام نفس الفريق، في نهائي البطولة العربية، والذي حرمه من فرصة التواجد بكأس العالم للأندية السوبر جلوب».